3 أغسطس 2021 15:38 24 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
محافظ أسيوط: تخصيص أراضي أملاك الدولة لتوفير خدمات صرف صحي وبريد وضرائببدء البرنامج التدريبي الخاص بممارسات التصنيع الجيد للعاملين بالشركة القابضة للأدويةمحاضرة تعريفية عن استخدام المنصة الالكترونية لتسجيل المستلزمات الطبية MeDeviceهيئة الدواء توقع بروتوكول تعاون مع كلية الصيدلة بجامعة طنطاتطوير 447 جمعية زراعية بقرى المنيا ضمن مبادرة «حياة كريمة»”تعليم المنوفية تبحث التوسع في مشروع التأسيس العسكري بالمدارس الفنيةكفرالشيخ: تقديم خدمات طبية لـ 122 ألف سيدة ضمن المبادرة الرئاسية ”صحة المرأة”روسيا: وجود طالبان بشمال أفغانستان سيحد من تهديدات داعش تجاه بلدان آسيا الوسطىروسيا: ترحيل دبلوماسي من السفارة الإستونية بموسكوالخميس.. بدء فعاليات المؤتمر السنوي الثالث لأمراض القلب في المنياالاتحاد الأوروبي يعترف بشهادة التطعيم ضد كورونا في سان مارينورئيس مدينة السنبلاوين يقود حملة للنظافة وإزالة الإشغالات وإعادة الانضباط للشارع
رياضة

الخطيب يشكر السفير المصري في تونس 

النهار

الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في تونس، وجه الشكر إلى السفير إيهاب فهمي سفير مصر في تونس، وقيادات السفارة، لحرصهم على استقبال البعثة فور وصولها إلى مطار قرطاج الدولي، استعدادًا لمواجهة فريق الترجي في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وأشاد الكابتن الخطيب بالجهود الكبيرة التي قام بها طاقم السفارة لإنهاء إجراءات الدخول، وتأكيد السفير إيهاب فهمي استعداد السفارة لتوفير كل احتياجات البعثة.

وأثنى رئيس النادي على الدور الكبير لطاقم السفارة المصرية، واهتمامها بفريق الأهلي قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين، والمقرر لها السادسة مساء السبت القادم على ملعب حمادي العقربي برادس.

ووصلت بعثة الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، إلى مطار قرطاج بتونس، بعد رحلة طيران استغرقت ٣ ساعات ونصف الساعة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري