25 يناير 2022 07:21 22 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

مدرب إيطاليا: مواجهة سويسرا صعبة.. وهذا موقف فيراتي

النهار

تحدث روبرتو مانشيني المدير الفنى لمنتخب إيطاليا عن مدى صعوبة مواجهة نظيره المنتخب السويسرى، المقرر لها فى التاسعة من مساء غدا الأربعاء، على ملعب "أولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الأولى فى كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

قال مانشيني فى المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء الغد:"لدينا أحترام كبير للمنتخب السويسرى، لطالما كانت مبارياتنا أمام صعبة، فهو دائما من بين أفضل 10 منتخبات فى العالم، ولديه لاعبون أقوياء، كما لأن لديهم مدرب يعرف إيطاليا جيدا، وعلينا أن لا نخطئ أمامهم".

أضاف مدرب الأزورى قائلا:"نحاول الفوز بجميع المباريات من أجل إسعاد جماهيرنا، لدينا 3 نقاط ولكن هذا لا يعنى شيئا، وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا".

وعن مستقبل الحارس دوناروما، قال مانشيني:" لا أعرف أي شيء، إنه حارس مرمى رائع، إذا ذهب إلى باريس سان جيرمان، فسيؤدي بشكل جيد ، لأنه فريق رائع".

وأشاد مدرب المنتخب الإيطالي بنجم المنتخب السويسرى شاكيرى قائلا:"لاعب عظيم إنه أحد أفضل اللاعبين فى أوروبا، وأرتدى قمصان العديد من الأندية الكبرى مثل إنتر ميلان، بايرن ميونخ وليفربول".

وعن جاهزية فيراتى لمباراة الغد، قال:" لقد كان يتدرب جيدا لمدة ثلاثة أيام مع الفريق، غدا سنقرر ما إذا كان سيجلس على مقاعد البدلاء أم لا".

ويتصدر المنتخب الإيطالي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بعد فوزه فى مباراة الافتتاح على منتخب تركيا بثلاثية نظيفة مساء الجمعة الماضى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري