الخميس 25 أبريل 2024 03:50 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

رياضة

مدرب إيطاليا: مواجهة سويسرا صعبة.. وهذا موقف فيراتي

تحدث روبرتو مانشيني المدير الفنى لمنتخب إيطاليا عن مدى صعوبة مواجهة نظيره المنتخب السويسرى، المقرر لها فى التاسعة من مساء غدا الأربعاء، على ملعب "أولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الأولى فى كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

قال مانشيني فى المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء الغد:"لدينا أحترام كبير للمنتخب السويسرى، لطالما كانت مبارياتنا أمام صعبة، فهو دائما من بين أفضل 10 منتخبات فى العالم، ولديه لاعبون أقوياء، كما لأن لديهم مدرب يعرف إيطاليا جيدا، وعلينا أن لا نخطئ أمامهم".

أضاف مدرب الأزورى قائلا:"نحاول الفوز بجميع المباريات من أجل إسعاد جماهيرنا، لدينا 3 نقاط ولكن هذا لا يعنى شيئا، وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا".

وعن مستقبل الحارس دوناروما، قال مانشيني:" لا أعرف أي شيء، إنه حارس مرمى رائع، إذا ذهب إلى باريس سان جيرمان، فسيؤدي بشكل جيد ، لأنه فريق رائع".

وأشاد مدرب المنتخب الإيطالي بنجم المنتخب السويسرى شاكيرى قائلا:"لاعب عظيم إنه أحد أفضل اللاعبين فى أوروبا، وأرتدى قمصان العديد من الأندية الكبرى مثل إنتر ميلان، بايرن ميونخ وليفربول".

وعن جاهزية فيراتى لمباراة الغد، قال:" لقد كان يتدرب جيدا لمدة ثلاثة أيام مع الفريق، غدا سنقرر ما إذا كان سيجلس على مقاعد البدلاء أم لا".

ويتصدر المنتخب الإيطالي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بعد فوزه فى مباراة الافتتاح على منتخب تركيا بثلاثية نظيفة مساء الجمعة الماضى.