الخميس 28 مارس 2024 08:04 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
العسومي : يثمن مواقف موسكو الداعمة للقضية الفلسطينية، ويبحث سبل تعزيز ومأسسة العلاقات البرلمانية العربية الروسية برلماني: مبادرة الحكومة لخفض أسعار السلع خطوة إيجابية لدعم المواطن وتلبية احتياجاته اليومية أبو الغيط : غياب الأفق السياسي سيحبط أي جهود لجلب الاستقرار في غزة النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك يهنئ رئيس البرلمان الافريقي بعد اعادة انتخابه صحة الشرقية يتفقد سير العمل بمستشفى الرمد بالزقازيق الشرقيه : تنفيذ 4 دورات تدريبية لأبناء المحافظة خلال شهر مارس الجاري ” تموين الشرقية ”ضبط (٨٨٦ كجم) لحوم وكبده و دواجن مخالفة محافظ الشرقية يتفقد أعمال الرصف والتطوير الجارية بشوارع مدينة ابو حماد محافظ الشرقية يلتقي بعدد من أعضاء البرلمان لإستعراض وحل مشاكل المواطنين زيارة لجنة وزارة الشباب والرياضة المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية ”آركو” تشيد بجهود دول مجلس التعاون في تخفيف معاناة الشعب الفلسطيني إصابة 9 عمال في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

رياضة

الموافقة رسميا على توسعه الأنفيلد لتزيد سعة الملعب لحوالي 7000 متفرج

حصل نادي ليفربول الإنجليزى رسميا على الموافقة لتوسيع جديدة لملعب "الأنفيلد" خلال الفترة المقبلة لتزيد سعة الملعب بحوالي 7000، مما يرفع السعة الإجمالية لإنفيلد إلى أكثر من 61000.

ووفقا لموقع ليفربول الإنجليزى، حصل النادي أيضًا على إذن لإقامة ما يصل إلى ست حفلات موسيقية وأحداث كبرى في الملعب لمدة خمس سنوات.

تضمنت المرحلة الأولى الإغلاق الدائم لجزء صغير من آنفيلد تماشياً مع إذن التخطيط الممنوح في عام 2014، وبعد الاستماع إلى بعض التعليقات، أجرى النادي تغييرات على الخطط.

عُقدت المرحلة الثانية في فبراير 2020، حيث قدم النادي خططًا جديدة ومحدثة للإبقاء على آنفيلد مفتوحًا، مع استمرار سير العمل في التوسعات.

قال آندي هيوز ، العضو المنتدب لنادي ليفربول: "هذه علامة فارقة في رحلتنا نحو جلب المزيد من المشجعين إلى آنفيلد، لقد خضنا فترة مشاورات صارمة من مرحلتين خلال عملية التخطيط لهذا المشروع وأود أن أشكر كل من ساهم في ذلك".

وتابع:"لقد كنا واضحين منذ البداية أن هذا التوسع سيعتمد على قدرتنا على التنقل بنجاح وكسب تعاون السكان المحليين والمجتمع؛ وقدرتنا على ضمان أن المشروع قابل للاستمرار من الناحية المالية" ، وانهى حديثة: "سنستمر في إطلاع السكان المحليين والجماهير على التطورات الأخرى".

في سياق اخر، حرص فريق ليفربول الإنجليزى على مشاركة لاعبه الدولى المصرى محمد صلاح، مهاجم الفريق ومنتخب مصر، الاحتفال بعيد ميلاده التاسع والعشرين، اليوم الثلاثاء، والمولود فى 15 يونيو 1992 فى قرية نجريج التابعة لمدينة بسيون فى محافظة الغربية.

ونشر الحساب الرسمى لفريق ليفربول تهئنة للنجم المصرى معلقا على صورته "أتمنى لك عيد ميلاد رائع.. مو صلاح"، كما نشر حساب الريدز فيديو لأجمل أهداف الملك المصرى مع الليفر خلال 4 مواسم قضاها فى انفيلد منذ قدومه من روما فى 2017