4 أغسطس 2021 06:00 25 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الموافقة رسميا على توسعه الأنفيلد لتزيد سعة الملعب لحوالي 7000 متفرج

النهار

حصل نادي ليفربول الإنجليزى رسميا على الموافقة لتوسيع جديدة لملعب "الأنفيلد" خلال الفترة المقبلة لتزيد سعة الملعب بحوالي 7000، مما يرفع السعة الإجمالية لإنفيلد إلى أكثر من 61000.

ووفقا لموقع ليفربول الإنجليزى، حصل النادي أيضًا على إذن لإقامة ما يصل إلى ست حفلات موسيقية وأحداث كبرى في الملعب لمدة خمس سنوات.

تضمنت المرحلة الأولى الإغلاق الدائم لجزء صغير من آنفيلد تماشياً مع إذن التخطيط الممنوح في عام 2014، وبعد الاستماع إلى بعض التعليقات، أجرى النادي تغييرات على الخطط.

عُقدت المرحلة الثانية في فبراير 2020، حيث قدم النادي خططًا جديدة ومحدثة للإبقاء على آنفيلد مفتوحًا، مع استمرار سير العمل في التوسعات.

قال آندي هيوز ، العضو المنتدب لنادي ليفربول: "هذه علامة فارقة في رحلتنا نحو جلب المزيد من المشجعين إلى آنفيلد، لقد خضنا فترة مشاورات صارمة من مرحلتين خلال عملية التخطيط لهذا المشروع وأود أن أشكر كل من ساهم في ذلك".

وتابع:"لقد كنا واضحين منذ البداية أن هذا التوسع سيعتمد على قدرتنا على التنقل بنجاح وكسب تعاون السكان المحليين والمجتمع؛ وقدرتنا على ضمان أن المشروع قابل للاستمرار من الناحية المالية" ، وانهى حديثة: "سنستمر في إطلاع السكان المحليين والجماهير على التطورات الأخرى".

في سياق اخر، حرص فريق ليفربول الإنجليزى على مشاركة لاعبه الدولى المصرى محمد صلاح، مهاجم الفريق ومنتخب مصر، الاحتفال بعيد ميلاده التاسع والعشرين، اليوم الثلاثاء، والمولود فى 15 يونيو 1992 فى قرية نجريج التابعة لمدينة بسيون فى محافظة الغربية.

ونشر الحساب الرسمى لفريق ليفربول تهئنة للنجم المصرى معلقا على صورته "أتمنى لك عيد ميلاد رائع.. مو صلاح"، كما نشر حساب الريدز فيديو لأجمل أهداف الملك المصرى مع الليفر خلال 4 مواسم قضاها فى انفيلد منذ قدومه من روما فى 2017

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري