2 ديسمبر 2021 18:02 27 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
التعليم تحدد محذوفات علم النفس والاجتماع لطلاب الدمج بالثانوية العامةمقتل شاب على يد دجال بالشرقية ضربه بـ”يد مقشة” بزعم استخراج الجنالخارجية المصرية تقدم تعازيها لأذربيجان فى ضحايا تحطم مروحية عسكريةرئيس الوزراء: نتبنى خططا تحافظ على النسق الحضارى والتخلص من مظاهر العشوائيةترامب يتوقع 2024 ”عام كبير جدا”.. ويؤكد: عدت لـ”جحيم السياسة” لأنى أحب أمريكاالصين تتقدم باحتجاج رسمى للحكومة اليابانية بشأن تصريحات لرئيس الوزراء السابقرئيس MI5: بريطانيا تواجه تهديدات إرهابية مستمرة و”أشباح” الوكالة أنقذوا آلافالقبض على تشكيل عصابى من 5 عاطلين بالإسماعيلية تخصص فى الاتجار بـ”الشابو”الكرملين: تصريحات الرئيس الأوكرانى عن القرم ”تهديد مباشر” لروسيابايدن يستعد لإعلان قيود على السفر إلى أمريكا بعد رصد أول إصابة بأوميكرونرئيس إيطاليا فى رسالة لبابا الفاتيكان: على الجميع الالتزام ليسود السلام منطقة المتوسطالمفوضية الأوروبية تحيل ألمانيا للمحكمة الأوروبية للفشل بتطبيق متطلبات السلامة بالسكك الحديدية
رياضة

«أوزيل» يتمنى التوفيق للمنتخب الألماني أمام نظيره الفرنسي

النهار

تمنى مسعود أوزيل لاعب المنتخب الألماني لكرة القدم السابق حظا سعيدا للمنتخب في مباراته الافتتاحية ببطولة أمم أوروبا "يورو 2020" أمام المنتخب الفرنسي بطل العالم، والتي تقام في وقت لاحق من اليوم، بعد ثلاثة أعوام من رحيله عن الفريق بعدما شعر بحالة من الاشمئزاز.

وكتب أوزيل تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ذكر فيها: " حظا سعيدا الليلة وكل التوفيق للفريق في المباراة الأولى ببطولة أمم أوروبا أمام المنتخب الفرنسي".

وأضاف :"المجموعة صعبة للغاية ولكن كل شيء ممكن ببداية ناجحة. انتبهوا من هذا الرجل بنزيمة".

ورد الاتحاد الألماني لكرة القدم قائلا :"شكرا لك مسعود أوزيل".

واعتزل أوزيل، الفائز بكأس العالم 2014، اللعب الدولي بعدما ودع المنتخب الألماني بطولة كأس العالم 2018 من دور المجموعات.

وفي منشور لاذع على وسائل التواصل الاجتماعي قال إنه لم يحصل على الدعم اللائق من الاتحاد الألماني ضد الهجوم العنصري في أعقاب صورة مثيرة للجدل أظهرته وزميله بالمنتخب إلكاي جويندوجان سويا مع الرئيس التركي رجب طيب إردوغان.

ومنذ ذلك الوقت، حاول يواخيم لوف، عبثا، مقابلة أوزيل /32 عاما/ ، الذي لعب 92 مباراة دولية، ويلعب مع فناربخشة التركي حاليا.

وبعد أن يواجه المنتخب الألماني نظيره الفرنسي، الذي أعاد استدعاء كريم بنزيمة، سيلتقي مع البرتغال يوم 19 يونيو ثم المجر يوم 23 من ذات الشهر.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري