29 يناير 2022 16:42 26 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أمطار بالسواحل الشمالية الغربية غدا ورياح وأتربة.. والصغرى بالقاهرة 8 درجاتالمنوفية: إزالة 134 حالة تعدى على أملاك الدولة والأراضى الزراعية بنطاق المحافظةتموين البحيرة: ضبط 9 أطنان جبنة رومي فاسدة بمركز دمنهورمحافظ الدقهلية يوجه بتقديم كافة المساعدة لإحدي الأسر المستحقة بقرية طناحواشنطن: ننسق مع الناتو والحلفاء الأوروبين لخفض التصعيد على حدود أوكرانيارئيس جامعة المنوفية يتفقد اختبارات كلية التربية النوعية بأشمونمحافظ المنيا: انتظام امتحانات الشهادة الإعدادية في يومها الأول داخل 528 لجنةالمنوفية: زراعة 126 ألف فدان قمح وتوزيع 20 ألف طن أسمدة على الفلاحين بالمحافظةأورمان المنوفية تقدم 15 مليون جنيه مساعدات للأسر الأولي بالرعاية خلال عام 2021الدقهلية: وكيل الصحة يجتمع مع مديري المستشفيات لمتابعة مستجدات جائحة كوروناقبل اللقاء بساعات| كورونا مازالت تصيب تونس و تجهيز لاعب الزمالكالأهلي مهدد بفقدان تاو في مونديال الأندية
رياضة

«أوزيل» يتمنى التوفيق للمنتخب الألماني أمام نظيره الفرنسي

النهار

تمنى مسعود أوزيل لاعب المنتخب الألماني لكرة القدم السابق حظا سعيدا للمنتخب في مباراته الافتتاحية ببطولة أمم أوروبا "يورو 2020" أمام المنتخب الفرنسي بطل العالم، والتي تقام في وقت لاحق من اليوم، بعد ثلاثة أعوام من رحيله عن الفريق بعدما شعر بحالة من الاشمئزاز.

وكتب أوزيل تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ذكر فيها: " حظا سعيدا الليلة وكل التوفيق للفريق في المباراة الأولى ببطولة أمم أوروبا أمام المنتخب الفرنسي".

وأضاف :"المجموعة صعبة للغاية ولكن كل شيء ممكن ببداية ناجحة. انتبهوا من هذا الرجل بنزيمة".

ورد الاتحاد الألماني لكرة القدم قائلا :"شكرا لك مسعود أوزيل".

واعتزل أوزيل، الفائز بكأس العالم 2014، اللعب الدولي بعدما ودع المنتخب الألماني بطولة كأس العالم 2018 من دور المجموعات.

وفي منشور لاذع على وسائل التواصل الاجتماعي قال إنه لم يحصل على الدعم اللائق من الاتحاد الألماني ضد الهجوم العنصري في أعقاب صورة مثيرة للجدل أظهرته وزميله بالمنتخب إلكاي جويندوجان سويا مع الرئيس التركي رجب طيب إردوغان.

ومنذ ذلك الوقت، حاول يواخيم لوف، عبثا، مقابلة أوزيل /32 عاما/ ، الذي لعب 92 مباراة دولية، ويلعب مع فناربخشة التركي حاليا.

وبعد أن يواجه المنتخب الألماني نظيره الفرنسي، الذي أعاد استدعاء كريم بنزيمة، سيلتقي مع البرتغال يوم 19 يونيو ثم المجر يوم 23 من ذات الشهر.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري