1 أغسطس 2021 10:43 22 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المنوفية تتزين استعدادا لزيارة الرئيس السيسي خلال الاسبوع الجاريبيل جيتس يدعم الفارس المصرى نايل نصار خلال مشاركته فى أولمبياد طوكيو 2020طلاب مدارس المتفوقين بالثانوية العامة يبدأون امتحان الأحياء والرياضياتمواعيد مباريات اليوم.. قمة ليل وسان جيرمان وتشيلسي مع آرسنالالخارجية تدعو لتجنب التصعيد والامتناع عن العنف ضد مؤسسات الدولة التونسيةمصرع 3 أشخاص وإصابة 11 فى انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوى بالمنياوزير الخارجية يؤكد ثقة مصر فى حكمة القيادة التونسية على إدارة المشهدوزيرة التضامن: زيادة الدعم النقدى من 3,7 مليار جنيه لـ 20 مليارا بنسبة 500%مصر تعزى أسر الضحايا الأتراك بحرائق الغابات.. وتؤكد تضامنها مع الشعب التركىاتحاد الكرة يعلن جدول الدورى ”المعدل” واستئناف المباريات الأربعاء المقبلإزالة الدور الأخير فى عقار الأنفوشي المائل بالإسكندريةالتموين تبدأ غدا صرف 2 كيلو أرز لكل مواطن مقيد ببطاقة عدد أفرادها 4 فأكثر
رياضة

ترتيب المجموعة الثالثة في يورو 2020.. منتخب النمسا يتصدر بفارق الأهداف

النهار

تصدر منتخب النمسا جدول ترتيب المجموعة الثالثة فى بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات للمجموعة الثالثة، والتي أقيمت مبارياتها مساء الأحد.

ويتواجد منتخب النمسا على رأس صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بعدما حقق أول فوز له في تاريخ أمم أوروبا، على حاسب منتخب مقدونيا الشمالية بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت المنتخبين في العاصمة الرومانية بوخارست.

ويأتي منتخب هولندا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط أيضا بفارق الأهداف عن منتخب النمسا المتصدر، بعد الفوز الثمين على نظيره منتخب أوكرانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب "يوهان كرويف آرينا".

ويتواجد منتخب أوكرانيا في المركز الثالث بدون رصيد من النقاط بعد الخسارة أمام هولندا بنتيجة 3-2، بفارق الأهداف عن منتخب مقدونيا الشمالية، الذي يشارك للمرة الأولى في البطولة، عقب خسارته أمام منتخب النمسا بنتيجة 3-1.

وسيواجه منتخب أوكرانيا في الجولة المقبلة منتخب مقدونيا الشمالية في بوخارست عاصمة رومانيا، يوم الخميس في الثالثة عصرا، بينما سيلتقي في نفس اليوم بالتاسعة مساء منتخبا النمسا وهولندا المتصدرين في ملعب "يوهان كريوف آرينا".

جدير بالذكر أن صاحبي المركزين الأول والثاني من المجموعات الست يتأهلان لدور الـ16، بالإضافة إلى أحسن 4 ثوالث من المجموعات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري