26 أكتوبر 2021 21:02 20 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

ترتيب المجموعة الثالثة في يورو 2020.. منتخب النمسا يتصدر بفارق الأهداف

النهار

تصدر منتخب النمسا جدول ترتيب المجموعة الثالثة فى بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات للمجموعة الثالثة، والتي أقيمت مبارياتها مساء الأحد.

ويتواجد منتخب النمسا على رأس صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بعدما حقق أول فوز له في تاريخ أمم أوروبا، على حاسب منتخب مقدونيا الشمالية بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت المنتخبين في العاصمة الرومانية بوخارست.

ويأتي منتخب هولندا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط أيضا بفارق الأهداف عن منتخب النمسا المتصدر، بعد الفوز الثمين على نظيره منتخب أوكرانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب "يوهان كرويف آرينا".

ويتواجد منتخب أوكرانيا في المركز الثالث بدون رصيد من النقاط بعد الخسارة أمام هولندا بنتيجة 3-2، بفارق الأهداف عن منتخب مقدونيا الشمالية، الذي يشارك للمرة الأولى في البطولة، عقب خسارته أمام منتخب النمسا بنتيجة 3-1.

وسيواجه منتخب أوكرانيا في الجولة المقبلة منتخب مقدونيا الشمالية في بوخارست عاصمة رومانيا، يوم الخميس في الثالثة عصرا، بينما سيلتقي في نفس اليوم بالتاسعة مساء منتخبا النمسا وهولندا المتصدرين في ملعب "يوهان كريوف آرينا".

جدير بالذكر أن صاحبي المركزين الأول والثاني من المجموعات الست يتأهلان لدور الـ16، بالإضافة إلى أحسن 4 ثوالث من المجموعات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري