27 يوليو 2021 14:57 17 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

مبابي: لا توجد أزمة مع جيرو.. وتجديد العقد غير مهم الآن

النهار

نفى النجم الفرنسي كيليان مبابي نجم منتخب الديوك ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حدوث أزمة مع زميله مهاجم تشيلسي المخضرم أوليفيه جيرو في معسكر المنتخب الفرنسي، قبل يومين فقط من لقاء المنتخب الألماني الثلاثاء المقبل، في الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وقال مبابي خلال تصريحات نشرتها إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية: " لقد تحدثت مع أوليفييه جيرو يعلم الجميع ما حدث، صحيح أنني تأثرت قليلاً، لكننا لن نمضي الى ابعد من ذلك لأننا هنا لتمثيل منتخب فرنسا، هذا هو الأهم، رأيته في غرفة الملابس ولم يقل لي أي شيء".

وكان جيرو قد ألمح مؤخرا إلى ان مبابي يتعمد عدم إعطاء الكرات له خلال المباريات، مع تبقى 5 أهداف لنجم تشيلسي على ان يكون الهداف التاريخي للديوك وتخطي الأسطورة تيري هنري.

وعن مسدد ركلات الجزاء لفرنسا أضاف مبابي: "سمعت جريزمان يتحدث عن ذلك ولكن المدرب لم يقل شيئًا، ربما انا مُخطئ، حتى الآن لا يوجد ترتيب معيّن، سنرى ماسيحدث".

وعن مساندته الدفاعية في منتخب فرنسا قال: " سأحاول تقديم كل شيء، المدرب لديه خطة محددة للمهاجمين يريد منا أن نساعد الفريق قدر الإمكان وأن نحافظ على الطاقة الهجومية، علينا مساعدة الزملاء، انا أحاول من تحسين نفسي وأبذل قصارى جهدي كل يوم، أنا لست لاعباً مثالياً".

وعن الفارق بين اللعب مع نيمار وبنزيما وجيرو علق قائلا: "إنهم لاعبون مختلفون إذا قارنت عدد التمريرات التي أجريتها مع بنزيما أو جيرو فالأمر مختلف، لكن بنزيما هُو الاكثر لأنه يتحرك بشكل أكبر و جيرو يبقى في المقدمة".

وعن تجديد عقده مع باريس سان جيرمان أتم تصريحاته: " حالياً هذا الأمر غير مُهم، أنا في مهمة مع منتخب بلادي ولا أريد ان أزعج المجموعة".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري