3 ديسمبر 2021 00:18 27 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

يورو 2020.. لوكاكو أفضل لاعب في ثلاثية منتخب بلجيكا أمام روسيا

النهار

حصد روميلو لوكاكو نجم إنتر ميلان الإيطالي، جائزة أفضل لاعب في مباراة فوز منتخب بلاده بلجيكا أمام مضيفه منتخب روسيا بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء السبت، على ملعب "جازبروم أرينا" فى روسيا، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الثانية من كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وتألق لوكاكو خلال أحداث اللقاء، وسجل هدفي منتخب بلجيكا الأول والثالث في المباراة، ليتصدر هدافي البطولة مبكرا، ويرفع رصيده إلى 62 مباراة دولية مع منتخب بلاده.

وقال لوكاكو عقب اللقاء :"بكيت كثيرًا بسبب إريكسن، كان من الصعب جدًا التركيز في المباراة، زملائي في الفريق أُعجبوا في ادائي أيضًا، سأتحدث معه قرأت أنه بعيد عن الخطر".

وتابع قائلا :"كان من الصعب للغاية بالنسبة لي أن ألعب اليوم لأن عقلي وقلبي كانا مع إريكسن، كنت خائفاً، وآمل أن يكون في حالة جيدة الآن".

أنهى منتخب بلجيكا الشوط الأول من اللقاء متفوقا بثنائية نظيفة، حيث افتتح النجم روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، التهديف فى الدقيقة العاشرة، بعدما استغل خطأ من مدافع روسيا، ويسدد الكرة على يسار الحارس، ثم ذهب إلى الكاميرا ووجه رسالة إلى زميله الدنماركى كريستيان إريكسن الذى تعرض لإصابة خطيرة خلال مواجهة فنلندا، قائلا: "كريس أنا أحبك".

وأضاف توماس مونييه، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، ثانى أهداف منتخب الشياطين الحمر فى الدقيقة 34، بعد متابعته كرة مرتدة من حارس روسيا ليضعها فى الشباك.

وفى الشوط الثانى، نجح روميلو لوكاكو، نجم المنتخب البلجيكي، فى إضافة الهدف الشخصى الثانى له والثالث لفريقه فى الدقيقة 88 من زمن اللقاء، بعد تلقيه تمريرة من توماس مونييه أنفرد بالمرمى ووضعها على يسار الحارس لحظة خروجه من مرماه، ليصبح أول لاعب فى النسخة الحالية من البطولة يسجل ثنائية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري