26 سبتمبر 2021 15:36 19 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وكيل ”تعليم البحيرة” يتابع تجهيزات المدارس الفنية وتدريب العاملين على منظومة الجدارات استعداداً للعام الجديدمحافظ المنيا يصدر قرار تثبيت 7960 من العاملين بالديوان العام والوحدات المحليةلخدمة ذوى الهمم.. إنشاء ممرات بشارع العاشر من رمضان بالقصيرجامعة المنصورة تبدأ المرحلة الثانية لتطعيم طلابها بلقاح فيروس كورونامحافظ أسيوط يتفقد أقسام المركز الصحي الحضري بمدينة أبنوب ويلتقي بالأطباء والعاملينجامعة أسيوط تكرمّ شباب أطباء مستشفيات العزل الجامعية ومستشفيات وزارة الصحةوزير الإسكان يتفقد المشروعات السكنية.. ويلتقى شركات المقاولات العاملة بمدينة المنصورة الجديدة”المهندسين” تناقش مستقبل الطاقة في مصر في ظل المتغيرات العالمية الجديدةالجزار يحث العاملين على بذل المزيد من الجهد خلال تفقده مشروعى الفيلات والكورنيش بالمنصورةترامب: المرض وحده يمنعني من الترشح لرئاسة أمريكا في 2024الصين تقدم 3.2 مليون جرعة لقاح ضد كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضيةمعارك جديدة حول مأرب.. ومقتل 43 حوثيا
عربي ودولي

رئيس وزراء بريطانيا: انتشار سلالة دلتا ”مصدر قلق خطير للغاية”

النهار

قال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون إن انتشار سلالة دلتا من فيروس كورونا يعد مسألة تبعث على قلق بالغ للغاية بينما يستعد لتعليق رفع الإغلاق، وفقا لما أفادت به "وكالة الأنباء البريطانية بي ايه ميديا".

ومن المتوقع أن يعلن جونسون تأخير يصل إلى أربعة أسابيع في التخفيف النهائي للقيود في إنجلترا، الذي كان من المقرر إجراؤه في 21 يونيو بموجب خارطة الطريق الحكومية.

وفي حديثه خلال قمة مجموعة السبع في كورنوول، أصر على أنه لم يتم اتخاذ أي قرارات قبل إصدار إعلان رسمي بعد غد الاثنين.

وأوضح أنه كان هناك تدهور في الوضع في بريطانيا، في ظل زيادة في حالات الإصابة بسلالة دلتا، التي تم اكتشافها لأول مرة في الهند، منذ بداية الشهر الجاري.

ونقلت شبكة سكاي نيوز عنه قوله: "من الواضح أن السلالة الهندية أكثر قابلية للانتقال وصحيح أيضا أن الحالات آخذة في الارتفاع وأن مستويات نقل المصابين بالعدوى إلى المستشفى آخذة في الارتفاع".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري