الجمعة 29 مارس 2024 02:57 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

محافظ الشرقية يُتابع أعمال إصلاح الهبوط الأرضي بطريق أبو الأخضر بمركز الزقازيق

تابع محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب ، مع المحاسب نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق أعمال إصلاح الهبوط الأرضي بطريق أبو الأخضر أمام عزبة البحر بنطاق مركز الزقازيق..

وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعة حل مشاكل المواطنين لتخفيف العبء عن كاهلهم وتذليل كافة العقبات التي تواجههم في حياتهم اليومية ، مؤكداً على تضافر الجهود للعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات وتلبية إحتياجاتهم في المرافق والخدمات التي تمس حياتهم اليومية.

ومن جانبه قام المحاسب نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى ومرور الشرقية ومركز الشرطة و مديرية الطرق بالشرقية وري غرب الزقازيق و نائب رئيس المركز و رئيس الوحدة المحلية بالعصلوجي بمتابعة إصلاح الهبوط الأرضي بطريق أبو الأخضر/ الزقازيق أمام عزبة البحر الناتج عن كسر في ماسورة رى على عمق 8 متر مقامة بالمخالفة.. أدت إلى تسريب المياه و إنهيار التربة أسفل الأسفلت وتم التعامل مع ذلك الهبوط بما لا يؤثر على حركة السير في الطريق.

أكد رئيس المركز أنه جاري الإنتهاء من إصلاح التسريب وإصلاح الطريق بالتنسيق مع مديرية الطرق لعمل طبقة أسفلتية لمكان الهبوط وإعادة الشئ لأصله وعودة حركة السير بالمنطقة بشكل طبيعي بأسرع وقت .

قدم الأهالي الشكر للجهاز التنفيذى لسرعة الإستجابة وتقديم الحلول العاجله والعمل على حلها فى أسرع وقت.