السبت 20 أبريل 2024 10:52 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حصاد أنشطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في أسبوع الأهلي في ضيافة مازيمبي..إليكم التشكيل المتوقع وموعد اللقاء والقنوات الناقة توريد 2608 أطنان قمح لصوامع وشون كفرالشيخ وزير الصحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين أمانة الصحة النفسية و«أوتيزم سبيكس» العالمية تحسين جودة الخدمات المقدمة للأطفال والمراهقين مراقبة الأغذية بالدقهلية تحرر 213 محضراً ضمن حملاتها التفتيشية ”أمن القليوبية” يضبط المتهم بقتل الطفل المذبوح بشبرا الخيمة الأهلي يصطدم بمازيمبي.. إليكم مواعيد مباريات اليوم القنوات الناقلة مصطفى قمر وحميد الشاعري يشعلان حفل زفاف نجل الفنان محمد فؤاد.. أعرف التفاصيل ”أمل حياتي” كوكب الشرق تشدو على مسرح ساقية الصاوي.. 2 مايو الأوبرا المصرية تقدم حفلا لإحياء ذكرى الموسيقار الكبير محمد عبد الوهاب.. تفاصيل أحمد سعد وإليسا يحييان حفلاً غنائيًا في ولاية نيوجيرسي بأمريكا.. اليوم المطرب السوري ناصيف زيتون يحيى حفلاً غنائيًا فى أبو ظبى.. الليلة

المحافظات

”القومي للمرأة” بدمياط ينظم حملة طرق الأبواب للقضاء على ختان الإناث

نظم فرع المجلس القومي للمرأة بدمياط، اجتماع تنسيقي للإعداد لحملة "احميها من الختان" تحت إشراف مروة نبيل، مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بدمياط، بهدف التقديم لحملة طرق الأبواب، التي يقوم بها المجلس في الفترة من 12 إلى 14يونيو، وذلك ضمن حملة مناهضة ختان الإناث، وذلك بمشاركه أعضاء الفرع، وأعضاء وحدة حماية اللجنة العامة والفرعية بمركز كفر سعد لحماية الطفل.


وقالت مروة نبيل مقررة فرع المجلس القومي للمرأة، إن المجلس سيواصل حملته لمناهضة العنف ضد المرأة، والتصدي لأشكال العنف من تحرش وحرمان من الميراث، وختان إناث وحرمان من التعليم والزواج المبكر، وضياع حقوق الفتاة نتيجة هذا الزواج، كما تحدثت عن حملة طرق الأبواب، والتي ستبدأ بمركز كفر سعد في 28 قرية و 219 عزبة ونجعا، والاستعداد لحملة طرق الأبواب خلال الأيام القادمة، والاحتفال بشهر "بدور" ونشر رسائل الحملة، كما تحدثت خلال اللقاء عن إنشاء اللجنة الوطنية للقضاء علي ختان الإناث، ودور الجهات الشريكة في التكاتف معا للقضاء علي ختان الإناث، من خلال التوعية الصحية والاجتماعية والقانونية للمرأة، بمشاركة المجلس القومي للمرأة والمجلس القومي للأمومة والطفولة.