السبت 20 أبريل 2024 04:45 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

الزمالك يعقد جلسة مع وكيل أشرف بن شرقى الأسبوع المقبل لتجديد عقده

استقرت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على عقد جلسة الأسبوع المقبل مع المغربي كريم البلك وكيل أعمال المغربى أشرف بن شرقى، لفتح باب المفاوضات لتجديد عقد بن شرقى مع القلعة البيضاء.

وينتهى عقد أشرف بن شرقى مع الزمالك مع نهاية الموسم المقبل، بما يعنى أنه يحق له التوقيع لأى نادٍ في يناير المقبل دون الرجوع إلى نادي الزمالك.

ويعتبر المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب نادي الزمالك، وهداف الفريق في الموسم الجاري، أهم الأوراق الرابحة التي تضمها قلعة ميت عقبة، خاصة بعد رحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي، بعد فشل جميع المحاولات لإبقائه في الزمالك، بسبب تراجع العرض المادي للقلعة البيضاء عن العروض الأخرى التي تلقاها ساسي.

وتأمل إدارة نادي الزمالك في حسم ملف التجديد لبن شرقي مبكراً قبل أن تعيد أزمة فرجاني ساسي مع لاعب بارز في الفريق، خاصة وأن الجماهير لن تقبل بخسارة لاعب آخر من القوام الأساسي للزمالك، في ظل رغبتهم بالتتويج بالبطولات وتعويض الفترة الماضية.

وكان الفرنسي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد أعلن بأن الجهاز الفني اتفق مع الإدارة الحالية للنادي برئاسة حسين لبيب على التفاوض مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم الموسم المقبل في الفترة الحالية ومن ضمنهم المغربي أشرف بن شرقي لحسم ملف تجديد عقودهم من الآن.