24 أكتوبر 2021 16:56 18 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الزمالك يعقد جلسة مع وكيل أشرف بن شرقى الأسبوع المقبل لتجديد عقده

النهار

استقرت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على عقد جلسة الأسبوع المقبل مع المغربي كريم البلك وكيل أعمال المغربى أشرف بن شرقى، لفتح باب المفاوضات لتجديد عقد بن شرقى مع القلعة البيضاء.

وينتهى عقد أشرف بن شرقى مع الزمالك مع نهاية الموسم المقبل، بما يعنى أنه يحق له التوقيع لأى نادٍ في يناير المقبل دون الرجوع إلى نادي الزمالك.

ويعتبر المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب نادي الزمالك، وهداف الفريق في الموسم الجاري، أهم الأوراق الرابحة التي تضمها قلعة ميت عقبة، خاصة بعد رحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي، بعد فشل جميع المحاولات لإبقائه في الزمالك، بسبب تراجع العرض المادي للقلعة البيضاء عن العروض الأخرى التي تلقاها ساسي.

وتأمل إدارة نادي الزمالك في حسم ملف التجديد لبن شرقي مبكراً قبل أن تعيد أزمة فرجاني ساسي مع لاعب بارز في الفريق، خاصة وأن الجماهير لن تقبل بخسارة لاعب آخر من القوام الأساسي للزمالك، في ظل رغبتهم بالتتويج بالبطولات وتعويض الفترة الماضية.

وكان الفرنسي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد أعلن بأن الجهاز الفني اتفق مع الإدارة الحالية للنادي برئاسة حسين لبيب على التفاوض مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم الموسم المقبل في الفترة الحالية ومن ضمنهم المغربي أشرف بن شرقي لحسم ملف تجديد عقودهم من الآن.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري