28 مايو 2022 03:36 27 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

تقارير: غياب مصطفى محمد عن أولمبياد طوكيو

النهار

تأكد غياب مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى جالاتا سراي عن المشاركة في أولمبياد طوكيو يوليو المقبل، بسبب رفض الجهاز الفني للفريق التركي، نظرا لوجود عدد من المباريات الهامة لجالاتا سراي في الدور التمهيدي المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

وأوضح الموقع التركي أن شبة مؤكد غياب مصطفى محمد مهاجم الفراعنة عن الأولمبياد، بناء على موقف فاتح تريم المدير الفني للفريق، وأنه المباراة ليست في توقف دولي ويحق للجهاز الفني رفض انضمامه للفريق.

وأضاف الموقع أن المدير الفني لفريق جالاتا سراي طلب من اللاعب البقاء لكي يتمكن من المشاركة مع الفريق في الدور التمهيدي المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

ولفت الموقع التركي إلى أن جالاتا سراي يشارك في الدور التمهيدي المؤهل لدوري أبطال أوروبا بعد حصوله على المركز الثاني في الدوري التركي، وبذلك سيشارك في دوري أبطال أوروبا من الدور المؤهل الثاني.

وفي وقت سابق أكد مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريح، هناك صعوبة في تواجد مصطفى محمد مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو بسبب مدربه.

وأوضح المصدر أن مدرب جالاتا سراي طلب عدم انضمام مصطفى محمد إلى صفوف المنتخب الأوليمبي، مما يسبب أزمة للفريق المصري في أولمبياد طوكيو.

وأكد المصدر أن الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب لديه أمل في أن يقنع مصطفى محمد مدرب جالاتا سراي بالانضمام إلى صفوف المنتخب.

ولفت المصدر إلى أن المنتخب يخوض حاليا معسكرا مغلقا في العين السخنة، يتخللها وديتين أمام جنوب إفريقيا، غدا الخميس في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والمباراة الثانية تقام في ستاد القاهرة في الثالث عشر من الشهر ذاته.

وأشار المصدر إلى أن معسكر المنتخب الأوليمبي بالعين السخنة سيستمر حتى موعد العودة إلى القاهرة لخوض ودية جنوب أفريقيا الثانية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري