الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:42 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عمرو أديب مشيداً بالمنتجة مها سليم بسبب نعمة الأفوكاتو: بطلة الموسم ومحمد سامي: منتجة فنانة وزير العمل يشهد بروتوكول تعاون بين مديريتي ”العمل” و”التربية والتعليم” لتأهيل ”الشباب السيناوي” لسوق العمل رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة ”كوفي كاب” لتصنيع الكابلات الكهربائية تقديرا لدور المرأة.. الإسكندرية للفيلم القصير يشكل لجنة تحكيم نسائية احتفالا بالدورة العاشرة رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع في الموانئ وتطبيق منظومة الشحن المُسبق حسام المندوه رئيساً لبعثة الزمالك في غانا تأجيل محاكمة 12 متهماً في قضية رشوة وزارة الرى ”رئيس جامعة بنها” يستقبل رئيس جمعية المعماريين الأردنيين ”تعليم البحيرة” تحصد 5 مراكز على مستوى الجمهورية في مسابقة اللغة العربية للمدارس الفنية محاضرة فنية من الجهاز الفني لاعبي يد الزمالك قبل مباراة الأبيار الجزائري في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس اليوم 6 قرارات مهمة لـ «تنفيذي كفر الشيخ».. تعرف عليها غرفة الإسكندرية تدعو للاشتراك في سوق اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الغذائية

أهم الأخبار

محافظ القليوبية يتابع انتظام حركة القطارات بعد خروج عجلتين للقطار عن القضبان ببنها

توجه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ، صباح اليوم، الأربعاء، إلى محطة قطار بنها لمتابعة خروج عجلتين للقطار رقم 163 الروسى والمتجه من أسوان إلى الإسكندرية.

وتجدر الإشارة إلى أنه فى تمام الساعة السابعة والنصف صباحا حدث سقوط للعجلات الخلفية للعربة السادسة والسابعة الأمامية للقطار الروسى رقم 163 بعد 300 متر من محطة قطار بنها ، وكان القطار قادما من أسوان ومتجها إلى الإسكندرية ، ولم تحدث أى إصابات فى الركاب .

وفى تمام الساعة 8.25 صباحا تم رفع عجلات القطار وتم إعادة الحركة إلى طبيعتها على المحطة وتم انتظام حركة القطارات.

وقد شهدت محطة قطار بنها بمحافظة القليوبية، صباح اليوم، خروج 2 عجلة من عربة قطار روسى قادم من القاهرة متجها إلى الإسكندرية، على رصيف 4 بالمحطة، دون وجود أية إصابات.

تلقى اللواء فخر الدين العربى، مدير أمن القليوبية، إخطارا بخروج 2 عجلة من عربة قطار روسى قادم من القاهرة متجها إلى الإسكندرية، على رصيف 4 بمحطة قطار بنها.

فيما دفعت هيئة السكة الحديد بالأوناش وجرى رفع العجلة من على القضبان وجاري انتظام حركة القطارات، والتى من المقرر عودتها خلال دقائق.

وشهد موقف بنها العمومى متعدد الطوابق زحاما شديدا من المواطنين المسافرين إلى أعمالهم صباحا، بعد توقف حركة القطارات، سواء المتجهين من مدينة بنها إلى القاهرة، أو المتجهين إلى خط بحرى من بنها إلى طنطا والبحيرة والإسكندرية.