28 سبتمبر 2021 01:15 20 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أهم الأخبار

محافظ القليوبية يتابع انتظام حركة القطارات بعد خروج عجلتين للقطار عن القضبان ببنها

النهار

توجه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ، صباح اليوم، الأربعاء، إلى محطة قطار بنها لمتابعة خروج عجلتين للقطار رقم 163 الروسى والمتجه من أسوان إلى الإسكندرية.

وتجدر الإشارة إلى أنه فى تمام الساعة السابعة والنصف صباحا حدث سقوط للعجلات الخلفية للعربة السادسة والسابعة الأمامية للقطار الروسى رقم 163 بعد 300 متر من محطة قطار بنها ، وكان القطار قادما من أسوان ومتجها إلى الإسكندرية ، ولم تحدث أى إصابات فى الركاب .

وفى تمام الساعة 8.25 صباحا تم رفع عجلات القطار وتم إعادة الحركة إلى طبيعتها على المحطة وتم انتظام حركة القطارات.

وقد شهدت محطة قطار بنها بمحافظة القليوبية، صباح اليوم، خروج 2 عجلة من عربة قطار روسى قادم من القاهرة متجها إلى الإسكندرية، على رصيف 4 بالمحطة، دون وجود أية إصابات.

تلقى اللواء فخر الدين العربى، مدير أمن القليوبية، إخطارا بخروج 2 عجلة من عربة قطار روسى قادم من القاهرة متجها إلى الإسكندرية، على رصيف 4 بمحطة قطار بنها.

فيما دفعت هيئة السكة الحديد بالأوناش وجرى رفع العجلة من على القضبان وجاري انتظام حركة القطارات، والتى من المقرر عودتها خلال دقائق.

وشهد موقف بنها العمومى متعدد الطوابق زحاما شديدا من المواطنين المسافرين إلى أعمالهم صباحا، بعد توقف حركة القطارات، سواء المتجهين من مدينة بنها إلى القاهرة، أو المتجهين إلى خط بحرى من بنها إلى طنطا والبحيرة والإسكندرية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري