18 أكتوبر 2021 13:28 12 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
مطران الكنيسة اللاتينية بمصر يترأس القداس الإلهى الافتتاحى للسينودس الإيبارشىاعرف رحلات مصر للطيران الداخلية والدولية على مدار اليوم”معلومات الوزراء” يصدر العدد التاسع من مجلة ”آفاق اقتصادية معاصرة”التموين: ميكنة مخازن الجملة والمجمعات الاستهلاكية ساهمت فى حوكمة تداول السلعصحة المنيا تعقد 381 ندوة للتثقيف الصحي لرفع مستوى الخدمات للمواطنين بجميع المراكز الشهر الماضيالرعاية الصحية تعلن نجاح زراعة دعامات مغطاة للشريان الأورطىنقابة عمال النقل العام بجنوب القاهرة تنسق مع الصحة لتطعيم 200 سائق ضد كورونامحافظة الجيزة ترصف شوارع ببولاق والعمرانية والعجوزة والهرم والحوامديةالمنيا: حريق يلتهم 12 نخلة بقرية تل بني عمران في دير مواسمدرسة جديدة فى الفيزياء الفلكية لتدريب شباب الفلكيين.. اعرف التفاصيلمحافظ المنوفية يشدد على رفع تراكمات القمامة والإشغالات ووضع جدول يومي للمرور على القرىجامعة الدول العربية: مصر تحقق التنمية من خلال قطاع النقل
رياضة

مهاجم الزمالك السابق لـ فرجاني ساسي: النادي مش هيقف عليك

النهار

هاجم محمد سالم، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب الحالي، ونادي الزمالك السابق، فرجاني ساسي لاعب الفريق الأبيض، بعد اقترابه من الرحيل عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري 2020/2021، مؤكدا أن النادي لن يقف عليه.

وقال محمد سالم، في تصريحات تليفزيونية: «الزمالك لن يقف على أحد، وشرف لأي لاعب يرتدي قميص الزمالك دون التقليل من فرجاني ساسي».

وأضاف محمد سالم: «هناك لاعبين كبار اعتزلوا كرة القدم ونادي الزمالك استمر وواصل التألق وحصد العديد من البطولات».

وتابع مهاجم المقاولون العرب: «نتمنى التوفيق لفرجاني ساسي سواء استمر أو رحل عن فريق الزمالك».

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن فرجاني ساسي لا يمانع في الاستمرار مع الزمالك، مشيرا إلى أنه اشترط زيادة عقده من الناحية المادية.

وأضاف المصدر: «فرجاني ساسي يرتبط بالنادي وجماهيره وحظي بشعبية كبيرة»، مؤكدا أنه جاهز للتوقيع للاستمرار مع الزمالك في المواسم المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن فرجاني ساسي طلب الحصول على 2 مليون يورو في الموسم، بجانب تسديد مستحقاته المالية المتأخرة لدى القلعة البيضاء.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري