الخميس 1 ديسمبر 2022 09:49 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الأمم المتحدة” تعتمد قرارا يطالب إسرائيل بالانسحاب من الجولان السورى المحتلوالد أنغام: الفنانة حالتها الصحية جيدة.. واهتمام الناس ساهم فى تسريع الشفاءكلية الطب جامعة المنصورة تحتفل بروادهامنتخب الأرجنتين يفوز على بولندا بهدفين ويتأهل لمواجهة أسترالياكأس العالم 2022.. المكسيك تهزم السعودية 2-1 ويودعان المونديال60 دقيقة.. المكسيك تتقدم على السعودية بهدفين × 5 دقائقبولندا ضد الأرجنتين.. أليستر يسجل هدف التانجو الأول في كأس العالم”معا لمواجهه التغييرات المناخيه ”في معرض فني بكلية تكنولوجيا العلوم الصحيه التطبيقيه بجامعه المنوفيهرئيس جامعة السادات يصدر قرارا بتعيين الدكتور أحمد تابت وكيلا لكلية التربية والدكتور ممدوح عرفة عميدا لمعهد البحوث الصحراويةالتحقيق في بلاغ خطف طفل من باص مدرسته بالجيزةالاتحاد العالمي للاسكواش : ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في مصرلأحكام تأديبية.. نقابة المحامين تسقط قيد 26 عضوًا

توك شو

فنان تشكيلي يكشف مفاجأة بشأن قضية «مغارة على بابا»

كشف الفنان التشكيلي وجيه وهبة، عن مفاجأة بشأن مقتنيات شقة الزمالك الشهيرة إعلاميًا بـ«مغارة علي بابا»، موضحًا أن اللوحات الفنية التي تم الكشف عنها ضمن المقتنيات ليست ذات طبيعة خاصة كما يعتقد البعض.

وقال وهبة خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب: "مقدرش اعتبر اللوحات دي ذات قيمة عالية إلا إذا تحققت من التوقيع المدون عليها وتأكدت أنها لفنان معروف في وقته".

وأوضخ الفنان التشكيلي، أن اللوحات التي تم الكشف عنها تنتمي إلى القرنين الثامن والتاسع عشر وهي متوفرة بكثرة في محلات التحف بأوروبا ولا يجب إطلاقًا المبالغة في قيمتها؛ لأنه متاح حيازة هذه اللوحات والتجارة بها والسفر بها بحسب قانون الآثار، لأنها لا تنتمي للتراث المصري أو حضارة نشأت على أرض مصر.