الخميس 25 أبريل 2024 05:37 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس الاتحاد المصري للجودو: إقامة البطولة الأفريقية في مصر حدث استثنائي بحضور وزير الرياضة.. انطلاق منافسات البطولة الأفريقية للجودو حفل افتتاح مبهر للبطولة الإفريقية للجودو بحضور وزير الرياضة الإفراج عن 476 نزيلا بمناسبة عيد تحرير سيناء بعثة الزمالك تصل مدينة كوماسي استعدادا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفدرالية الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة

رياضة

ريال مدريد يفضل التعاقد مع مبابي عن لوكاكو ولاوتارو

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد يركز بشكل كامل على التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، حيث يعد اللاعب الدولي الفرنسي الهدف الأول للفريق الملكي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبدأ مشروع ريال مدريد الجديد بحزمة من التجديدات المتمثلة فى الثنائي لوكاس فاسكيز ولوكا مودريتش، بالإضافة إلى التوقيع مع كارلو أنشيلوتي كمدرب للفريق بعد زين الدين زيدان، ولكن لا يزال هناك الكثير من الأمور التي يجب حلها.

ووفقا لما ذكره موقع "ديفنسا سنترال" الاسباني، فإن أحد الأساسيات التى سيعتمد عليها ريال مدريد فى خطته الجديدة هو التعاقد مع مبابي، أو مع إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند حال الفشل في التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان.

وأشار الموقع المقرب من النادي الملكي إلى أن هناك خيارات أمام ريال مدريد وهي ثنائي إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز أو روميلو لوكاكو، ولكن لن يفكر فيها النادى.

وشدد الموقع على أن ريال مدريد لديه خطة لدفع 150 مليون يورو للتعاقد مع مبابي، أفضل من أن يتعاقد مع لاوتارو أو لوكاكو بقيمة 80 مليون يورو فقط.

وفي حال البديل، يظهر خيار هالاند فقط، على الرغم من كونه أغلى ثمناً، لأنه الهدف الكبير الآخر للنادي الأبيض والرغبة الكبيرة لدى العديد من الجماهير.