2 يوليو 2022 13:39 3 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

ريال مدريد يفضل التعاقد مع مبابي عن لوكاكو ولاوتارو

النهار

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد يركز بشكل كامل على التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، حيث يعد اللاعب الدولي الفرنسي الهدف الأول للفريق الملكي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبدأ مشروع ريال مدريد الجديد بحزمة من التجديدات المتمثلة فى الثنائي لوكاس فاسكيز ولوكا مودريتش، بالإضافة إلى التوقيع مع كارلو أنشيلوتي كمدرب للفريق بعد زين الدين زيدان، ولكن لا يزال هناك الكثير من الأمور التي يجب حلها.

ووفقا لما ذكره موقع "ديفنسا سنترال" الاسباني، فإن أحد الأساسيات التى سيعتمد عليها ريال مدريد فى خطته الجديدة هو التعاقد مع مبابي، أو مع إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند حال الفشل في التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان.

وأشار الموقع المقرب من النادي الملكي إلى أن هناك خيارات أمام ريال مدريد وهي ثنائي إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز أو روميلو لوكاكو، ولكن لن يفكر فيها النادى.

وشدد الموقع على أن ريال مدريد لديه خطة لدفع 150 مليون يورو للتعاقد مع مبابي، أفضل من أن يتعاقد مع لاوتارو أو لوكاكو بقيمة 80 مليون يورو فقط.

وفي حال البديل، يظهر خيار هالاند فقط، على الرغم من كونه أغلى ثمناً، لأنه الهدف الكبير الآخر للنادي الأبيض والرغبة الكبيرة لدى العديد من الجماهير.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري