21 مايو 2022 11:21 20 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

إيمى سمير غانم تستعيد ذكرياتها مع والدها وتدعو لوالدتها

النهار

استعادت الفنانة إيمي سمير غانم، ذكرياتها مع والدها الراحل الفنان سمير غانم، ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، من خلال نشر عدد من الصور لهما عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام.

ونشرت الفنانة إيمى سمير غانم 3 صور عبر حسابها على إنستجرام، الأولى في مرحلة الصغر وهى تقبل والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وصورة أخرى تحتضنها وأخرى مع الفنان سمير غانم، وعلقت عليهم: "يارب".

وما زالت الفنانة دلال عبدالعزيز تعاني من آثار إصابتها بفيروس كورونا المستجدعلى الرغم من سلبية المسحة.

ومن جانبها كشفت الفنانة دنيا سمير غانم، أن الفنانة دلال عبدالعزيز ما زالت حالتها حرجة، وتوجد في العناية المركزة، ولم تعلم بوفاة زوجها الفنان سمير غانم.

وكتبت دنيا سمير غانم بوست عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، قائلة: "والله العظيم دعاؤكم هو اللي بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا عشان نساعد ماما، هي لسة في العناية المركزة وماتعرفش حاجة عن بابا، حالتها لسه ما تسمحش إننا نقول لها خبر زي ده، شكرا جدا ربنا يخليكم لينا ويرحم بابا و يصبرنا على فراقه و يشفى ماما يا رب".

وكانت قد كشفت الفنانة نهال عنبر، مسئولة الملف الطبى فى نقابة المهن التمثيلية، تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز منذ إصابتها بفيروس كورونا منذ 34 يومًا، في مستشفى العزل، وقالت في تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إن حالة الفنانة دلال عبد العزيز تشهد تحسنًا هذه الفترة ولكنه ببطء.

وتابعت الفنانة نهال عنبر: نشعر بالأمل في أن يتم شفاء الفنانة دلال عبد العزيز قريبًا بإذن الله، وتعود وسط أسرتها، مؤكدة أنها لا تعلم حتى الآن بوفاة زوجها الفنان الكبير سمير غانم الذى رحل عن عالمنا خلال الفترة الماضية، طالبة من الجمهور الدعاء للفنان بالرحمة والمغفرة وبالشفاء للفنانة دلال عبد العزيز.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري