5 ديسمبر 2021 13:13 1 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
كيف نظمت لائحة ”العمل الأهلي” حصول الجمعيات على التبرعات؟.. اعرف الخطواتالقانون ينظم آليات تظلم ”المشروعات الصغيرة” حال صدور قرار بالغلق.. اعرف كيفعضو بـ”القومى للمرأة”: دستور 2014 أتاح لذوى الهمم فرصة حقيقية لتحقيق طموحاتهمتعرف على آلية تحديد الضرائب المستحقة على المشروعات متناهية الصغرحياة كريمة تنجح في زيادة نسبة القرى المتوافر بها مدرسة إعدادى بنسبة 4.2%كليرفيو ستحصل على براءة اختراع أمريكية لتقنية التعرف على الوجه رغم المخاوف الكبيرةتويتر توقف حسابات 12صحفىا وباحثا مناهضا للتطرف عن طريق الخطأ.. اعرف التفاصيلدراسة: الملايين ”غير مهتمين” بالأمن عبر الإنترنت رغم تعرض واحد من كل أربعة للاختراقتقرير يحذر: المملكة المتحدة لا تقترب من تحقيق أهداف الانبعاثات بقمة جلاسكومساعد أمازون الآن يمكنه تنبيهك بانتهاء دورة الغسيلجاكت من المشروم.. العلماء يطورون بديلاً نباتيًا للجلد من الفطرياتمزيد من المستخدمين يمكنهم الآن تثبيت تطبيقات Android TV من خلال هواتفهم الذكية
عربي ودولي

النواب الأردني يرفض المساس بمكانة ومنزلة الملك عبدالله الثاني

النهار

أدان رئيس مجلس النواب الأردني المحامي عبدالمنعم العودات، باسم المجلس، وبشكل صارم ما صدر من تفوهات منحرفة تجاه العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني.


وأعلن العودات - وفقا لوكالة الأنباء الأردنية، في مستهل جلسة النواب الطارئة اليوم الأحد - "رفض المجلس ووقوفه بحزم في وجه أي مساس بمكانة ومنزلة الملك، وأي مساس بالنظام الاجتماعي، والتوافق العشائري والعائلي، والسلم الاجتماعي، الذي يشكل أساس أمن واستقرار الأردن الشامخ.

وقال "إن ما شهدته الساحة الوطنية من مظاهر مؤسفة على مدى الأيام القليلة الماضية، إنما يزيدنا إيمانا بضرورة فرض سيادة القانون للحفاظ على وحدتنا ومكتسباتنا الوطنية، والدفاع عن أمن واستقرار بلدنا في جميع الظروف والأحوال".

وأضاف "أن أعضاء المجلس يمثلون جميع أطياف الشعب الأردني، ويعبرون عن إرادته الحرة من خلال الرقابة والتشريع، وأثبتوا خلال هذه الجلسة غير العادية إخلاصهم لبلدهم الأردن".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري