16 سبتمبر 2021 14:15 9 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الفريق أسامة ربيع يشهد احتفالية هيئة قناة السويس بعيد المرشد.. ويكرم مجموعة من كبار المرشدينقوافل المبادرة الرئاسية ” نور حياة” تستقبل 5 آلاف مواطن على مدار يومين في 5 محافظاتكيروش: منتخب مصر سيقاتل من أجل التأهل لكأس العالمفيلم ”التجربة” فى نادى سينما أوبرا دمنهورالشرقية: مصرع أب وطفلته فى حادث تصادم موتوسيكل وسيارة ملاكى على طريق بلبيس- العاشر من رمضانالبحيرة: ضبط ٣٥٠ عبوة أدوية منتهية الصلاحية و٥٧٠٠ سرنجة مجهولة المصدراليوم.. الذكرى الثامنة لوفاة الغانى كوارشى ”دبابة” الزمالكصحة الشرقية: ضبط أكثر من ١٧٥ ألف كبسولة دواء مغشوشة و ٢٤٠ كيلو جرام مادة خام معدة للتعبئةالاهلى يدفع بالدوليين فى ودية المقاولون لتنفيذ خطة موقعة السوبر”بيطري البحيرة”: مشاركة فعالة فى القوافل العلاجية السكانية وعلاج ٥١٥٧ رأس ماشيةسيجارة أشعلت حريقاً.. نار التهمت منزل الفنان شريف منيرطلعت يوسف يعكف على دراسة لائحة الإسماعيلى قبل أول مران
عربي ودولي

النواب الأردني يرفض المساس بمكانة ومنزلة الملك عبدالله الثاني

النهار

أدان رئيس مجلس النواب الأردني المحامي عبدالمنعم العودات، باسم المجلس، وبشكل صارم ما صدر من تفوهات منحرفة تجاه العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني.


وأعلن العودات - وفقا لوكالة الأنباء الأردنية، في مستهل جلسة النواب الطارئة اليوم الأحد - "رفض المجلس ووقوفه بحزم في وجه أي مساس بمكانة ومنزلة الملك، وأي مساس بالنظام الاجتماعي، والتوافق العشائري والعائلي، والسلم الاجتماعي، الذي يشكل أساس أمن واستقرار الأردن الشامخ.

وقال "إن ما شهدته الساحة الوطنية من مظاهر مؤسفة على مدى الأيام القليلة الماضية، إنما يزيدنا إيمانا بضرورة فرض سيادة القانون للحفاظ على وحدتنا ومكتسباتنا الوطنية، والدفاع عن أمن واستقرار بلدنا في جميع الظروف والأحوال".

وأضاف "أن أعضاء المجلس يمثلون جميع أطياف الشعب الأردني، ويعبرون عن إرادته الحرة من خلال الرقابة والتشريع، وأثبتوا خلال هذه الجلسة غير العادية إخلاصهم لبلدهم الأردن".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري