16 سبتمبر 2021 21:42 9 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وكيل وزارة الصحة بالمنوفية يناقش مع مديري المستشفيات عبر الفيديو كونفرانس الاجراءات التي تم اتخاذها للتعامل مع حالات اشتباه...عمر بسام يضع الرتوش النهائية على انضمامه للمقاولونمحمد صبحى حارس الزمالك بعد إعارته إلى فاركو: ”بداية جديدة وطموح جديد”مستشار الرئيس للصحة: مصر رصدت 191 مليون دولار لتوفير لقاحات كورونارئيس الوزراء يناقش مع بعثة البنك الدولى مشروع تحديث نظام تسجيل الأراضى والعقاراتالدوري الأوروبي.. وست هام يحسم مواجهة دينامو زغرب بثنائيةريال بيتيس يعود برباعية أمام سيلتيك وفوز ليفركوزن فى الدورى الأوروبىتوتنهام يخطف تعادل مثير أمام رين الفرنسي فى دورى المؤتمر الأوروبىحارس لاتسيو يمنح جالاتا سراى الفوز بهدف كوميدى بمشاركة مصطفى محمد.برشلونة يخسر 481 مليون يورو ويكشف قيمة الميزانية الجديدةطلب غريب من مشجع أتلتيكو مدريد لـ فيليكس بشأن جريزمانعمرو وردة أساسيا فى مواجهة أنورثوسيس ضد بارتيزان بدورى المؤتمر الأوروبي
منوعات

حظك اليوم الأحد 6/6/2021 برج الجوزاء

النهار

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
يجب أن تتسم بالقناعة وترضى بما حصلت عليه حتى الآن، مع الحرص على تحقيق طموحاتك في حياتك المهنية، من خلال تطوير أدواتك والتخطيط لتحقيق طموحك على أرض الواقع.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
احرص على التواصل مع شريك حياتك ولا تتجاهله، لأن ذلك يجعله يشعر بعدم الأمان، والاستقرار معك، ما ينتج عنه الكثير من المشاكل والخلافات بينكما، لذلك غير معاملتك لشريك حياتك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
تأكد من صلاحية المنتجات الغذائية والصحية قبل استعمالها، حتى لا تصاب بمشاكل صحية مع مرور الوقت، كذلك احرص على اختيار الأطعمة والمشروبات الصحية لك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية في حياته المهنية، نتيجة حرصه على اختيار العمل المناسب له الذى يستطيع النجاح فيه.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري