28 أكتوبر 2021 09:13 22 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
منوعات

حظك اليوم الأحد 6/6/2021 برج الجوزاء

النهار

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
يجب أن تتسم بالقناعة وترضى بما حصلت عليه حتى الآن، مع الحرص على تحقيق طموحاتك في حياتك المهنية، من خلال تطوير أدواتك والتخطيط لتحقيق طموحك على أرض الواقع.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
احرص على التواصل مع شريك حياتك ولا تتجاهله، لأن ذلك يجعله يشعر بعدم الأمان، والاستقرار معك، ما ينتج عنه الكثير من المشاكل والخلافات بينكما، لذلك غير معاملتك لشريك حياتك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
تأكد من صلاحية المنتجات الغذائية والصحية قبل استعمالها، حتى لا تصاب بمشاكل صحية مع مرور الوقت، كذلك احرص على اختيار الأطعمة والمشروبات الصحية لك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية في حياته المهنية، نتيجة حرصه على اختيار العمل المناسب له الذى يستطيع النجاح فيه.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري