4 أغسطس 2021 04:08 25 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

رضا عبد العال: أفشة ”ما لوش بديل وغيابه أمام الترجى هيأثر على الأهلي”

النهار

قال رضا عبد العال لاعب الزمالك والاهلي السابق: إ ن محمد مجدى أفشة صانع ألعاب المارد الأحمر ليس له بديل فى الكرة المصرية خلال الفترة الحالية، وذلك نظرا لتألقه الشديد مع النادى الأهلى والمنتخب الوطني خلال الفترة الأخيرة الماضية.

وتحدث رضا عبد العال في تصريحات لـ"فيتو"، عن مدى تأثير غياب محمد مجدى أفشة عن الأهلى أمام الترجى التونسي، وذلك حال عدم لحاقه بالمباراة المرتقبة التى سوف تجمع الفريقين في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا مساء يوم 19 يونيو المقبل على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.

تصريحات رضا عبد العال
وقال رضا عبد العال إن محمد مجدى أفشة يتفوق على أى لاعب في مركزه بمراحل ليس فى النادى الأهلى فقط بل في الكرة المصرية بشكل عام بما فيهم عبد الله السعيد قائد نادي ببراميدز والمنتخب الوطني.

وأوضح عبد العال أن الأهلى سوف يتأثر بشكل كبير أمام الترجى التونسي حال تأكد غيابه في المواجهة المرتقبة التي سوف تجمع الفريقين في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا.

وأشار عبد العال إلى أن أفشة أصبح أهم لاعبى الأهلى خلال الفترة الحالية وذلك من خلال مساهمته بشكل كبير في مساعدة الفريق الأحمر في تحقيق الفوز في جميع بطولاته بالفترة الأخيرة الماضية.


أفشة يخضع لجلسة تأهيل للتعافي من إصابة كاحل القدم

وأدى محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادى الأهلي أمس جلسة تأهيل داخل حمام السباحة، ضمن برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي لكاحل القدم.


وقام محمد مجدى أفشة بجلسة تأهيل تحت إشراف محمود شكري أخصائي التأهيل بالأهلي، من أجل تجهيزه للمشاركة في مباراة الترجي التونسي يوم 19 يونيو الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

جلسة ليزر لمحمد مجدى أفشة للحاق بمباراة الترجى التونسي

وخضع محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب النادي الأهلي، لجلسلة علاجية بالليزر، للتعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في كأس السوبر الإفريقي، الذي توج بها النادي الأهلي مؤخراً بعد الفوز على نهضة بركان بطل الكونفدرالية بهدفين نظيفين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري