28 أكتوبر 2021 01:00 21 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
رياضة

صراع إنجليزي لضم أشرف حكيمي خلال الميركاتو الصيفي

النهار

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن دخول ناديي تشيلسي وآرسنال الإنجليزيين في مفاوضات جادة لضم النجم المغربي أشرف حكيمي ظهير أيمن فريق اتنر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن الثنائي الانجليزي انضما إلى السباق الذي يضم كبار أوروبا للتعاقد مع أشرف حكيمي، والذي من المقرر ان تشتعل حرب المزايدات مع باريس سان جيرمان الفرنسي المهتم به أيضًا.

ويرغب إنتر ميلان في بيع حكيمي هذا الصيف، لحل الأزمة المالية التي تضرب النادي الإيطالي.

وأضافت الصحيفة البريطانية ان الانتر حدد ثمن التخلي عن أشرف حكيمي مقابل 80 مليون يورو.

يذكر أن أشرف حكيمي يحظى أيضًا باهتمام باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ خلال الميركاتو الصيفي.

ونفى وكيل النجم المغربي أشرف حكيمي، ظهير أيمن فريق إنتر ميلان الإيطالي، إجراء محادثات مع باريس سان جيرمان الفرنسي بشأن انتقال موكله لنادى العاصمة الفرنسية، لكنه أقر بأن العديد من الأندية مهتمة بالتعاقد مع ظهير النيراتزوري، حيث أشارت التقارير الأخيرة إلى أن الفريق الفرنسي يستعد لدفع 60 مليون يورو لضمه.

وقال وكيل أعمال اللاعب المغربي أليخاندرو كامانو، "هو أفضل لاعب فى أوروبا فى مركزه، هذا هو السبب في وجود الكثير من التكهنات حوله، حكيمي لديه أربع سنوات متبقية في عقده مع إنتر ميلان، وأريد أن أوضح أننى لم أتحدث إلى أى نادٍ آخر".

وأضاف، "نحن هادئون، انضم حكيمي إلى منتخب بلاده ولديه صفقة طويلة الأمد مع إنتر، أود أن أشكر جميع مشجعي إنتر الذين يرسلون له رسائل هذه الأيام".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري