3 ديسمبر 2021 00:11 27 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

سيلفستر ستالون يواصل الاحتفال بعيد زواجه بعشاء رومانسى فى لوس أنجلوس

النهار

يواصل النجم العالمي سيلفستر ستالون البالغ من العمر 74 عاما الاحتفال بعيد زواجه، حيث التقطت عدسات المصورين عدة صور للنجم الشهير أثناء توجهه لأحد المطاعم بصحبة زوجته، بدا فيها النجم الشهير أكثر شباباً من خلال إطلالته الذى حرص على أن تجعله كذلك.

حيث ارتدى قميص لامع وفقاً لموقع الديلى ميل الإنجليزي الذى أضاف أيضاً أنه تواجد في منطقة لوس أنجلوس مع زوجته جنيفر فلافين.

وكان النجم العالمي سيلفستر ستالون احتفل بعيد زواجه منتصف الشهر الماضى بصورة جديدة نشرها مع زوجته، عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، ليعلن عن بداية عام جديد من قصة حبهما التي دامت لسنوات طويلة.

ووجه ستالون رسالة لزوجته عبر الصورة التي نشرها قائلاً: "عيد زواج سعيد مرة أخري، الوقت يمر سريعًا ولكن لدى حياة مباركة بفضل زوجتى وعائلتى".

ووفقًا لتقرير سابق نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، أكدت من خلاله أن أسطورة التمثيل البالغ من العمر 74 عامًا، أنكر امتلاكه للقصور الجديدة في منشور عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، قائلاً: "أود أن أقول للجميع أن هذا لم يحدث أبدًا.. هذا ليس صحيحا، لم يحدث أبدًا أبدًا".

وكان ستالون قد أكد أنه لن يظهر فى الجزء الثالث من فيلم Creed القادم، حيث أكد النجم لصحيفة The Hollywood Reporter أنه لن يشارك فى الجزء الثالث، ولن يكشف عن أى تفسير أوتفاصيل لعدم مشاركته، والفيلم من إخراج النجم مايكل بي جوردان ، ومن المقرر عرضه في 23 نوفمبر 2022.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري