الجمعة 29 مارس 2024 04:26 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يتابع انتظام العمل بسوق السيارات ويقرر مد العمل بالسوق لفترة مسائية ضبط عامل جراج لسرقته إحدي الشقق السكنية بالعبور محافظ المنوفية: ضبط 2 طن لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال شهر مارس ضبط عاطل لقيامه بسرقة سيارة بأسلوب المفتاح المصطنع بشبرا الخيمة موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل مصرع شخص أثناء عبوره الطريق الدائرى بمدينة الخصوص نقيب التشكيليين تنتقد شعار الهوية البصرية المقترح لـ قنا: دا عبث لهويتنا وليه التغيير بايرن ليفركوزن أم ليفربول؟.. تشابي ألونسو يفضل فريقه الكنيسة الانجيلية الثانية بأسيوط تنظم سحور رمضانى للمسلمين والأقباط وشعب الكنيسة تلاعب فى أوراق رسمية و تهرب من تنفيذ النفقة.. من المسؤل!؟ حملات مرورية مفاجئة باسيوط لتطبيق تعريفة الأجرة الجديدة وضبط السائقين المخالفين محافظ بورسعيد: اعتماد 444,109 مليون جنيها لمشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2023 - 2024

فن

سيلفستر ستالون يواصل الاحتفال بعيد زواجه بعشاء رومانسى فى لوس أنجلوس

يواصل النجم العالمي سيلفستر ستالون البالغ من العمر 74 عاما الاحتفال بعيد زواجه، حيث التقطت عدسات المصورين عدة صور للنجم الشهير أثناء توجهه لأحد المطاعم بصحبة زوجته، بدا فيها النجم الشهير أكثر شباباً من خلال إطلالته الذى حرص على أن تجعله كذلك.

حيث ارتدى قميص لامع وفقاً لموقع الديلى ميل الإنجليزي الذى أضاف أيضاً أنه تواجد في منطقة لوس أنجلوس مع زوجته جنيفر فلافين.

وكان النجم العالمي سيلفستر ستالون احتفل بعيد زواجه منتصف الشهر الماضى بصورة جديدة نشرها مع زوجته، عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، ليعلن عن بداية عام جديد من قصة حبهما التي دامت لسنوات طويلة.

ووجه ستالون رسالة لزوجته عبر الصورة التي نشرها قائلاً: "عيد زواج سعيد مرة أخري، الوقت يمر سريعًا ولكن لدى حياة مباركة بفضل زوجتى وعائلتى".

ووفقًا لتقرير سابق نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، أكدت من خلاله أن أسطورة التمثيل البالغ من العمر 74 عامًا، أنكر امتلاكه للقصور الجديدة في منشور عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، قائلاً: "أود أن أقول للجميع أن هذا لم يحدث أبدًا.. هذا ليس صحيحا، لم يحدث أبدًا أبدًا".

وكان ستالون قد أكد أنه لن يظهر فى الجزء الثالث من فيلم Creed القادم، حيث أكد النجم لصحيفة The Hollywood Reporter أنه لن يشارك فى الجزء الثالث، ولن يكشف عن أى تفسير أوتفاصيل لعدم مشاركته، والفيلم من إخراج النجم مايكل بي جوردان ، ومن المقرر عرضه في 23 نوفمبر 2022.