21 أكتوبر 2021 10:48 15 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الزمالك يحسم مصير فتحي وسيسية.. طالع التفاصيل

النهار

كشفت مصادر من داخل نادي الزمالك أن الثنائي مصطفى فتحي ورزاق سيسة المعارين إلى سموحة والاتحاد السكندري سيكونا أول العائدين لصفوف الزمالك في الموسم المقبل.

وأوضحت المصادر أن تألق اللاعبان مع فريقهما ببطولة الدوري خلال الفترة الماضية أحد أهم أسباب التمسك بعودتهما من جديد لصفوف الفريق بعد الحصول على موافقة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

وشددت المصادر على أن ملف اللاعبين المعارين إلى خارج الزمالك سيكون محل بحث دقيق مع المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة وذلك من خلال الكابتن حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك خلال هذه الفترة حيث سيكون حلقة الوصل بين الفريق واللجنة.

على جانب آخر نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الحفاظ على نظافة شباكه في 11 مواجهة بمباريات الدوري الممتاز في الموسم الحالي، بواقع أربع مباريات على ملعبه و 7 مباريات خارج ملعبه.

ويرصد الموقع الرسمي لنادي الزمالك المباريات التي حافظ فيها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على نظافة شباكه في الموسم الحالي.

وحافظ الزمالك على نظافة شباكه في أولى مبارياته بالموسم الحالي أمام المقاولون العرب على ملعب الأخير في المباراة التي فاز فيها الفريق الأبيض بهدفين دون رد في الجولة الأولى للدوري.

وفي الجولة الثالثة فاز الفريق على سموحة بهدفين دون رد ليخرج بشباك نظيفة في المباراة التي أقيمت بالإسكندرية، ثم فاز على طلائع الجيش بثلاثية دون رد في الجولة السادسة لمباريات الدوري في المباراة التي أقيمت بإستاد الجيش بالسويس.

وفاز الفريق على المصري بهدف دون رد في الجولة السابعة والتي أقيمت ببرج العرب، قبل أن يفوز على الجونة بهدف دون رد في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة.

وتعادل الفريق الأبيض مع أسوان بدون أهداف في الجولة التاسعة بإستاد بتروسبورت، وفي الجولة الثانية عشرة فاز الزمالك على الاتحاد بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري