الجمعة 29 مارس 2024 08:16 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

منوعات

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 2/6/2021

إذا كنت من محبي متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

حظك اليوم الأربعاء 2/6/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انسى الماضى

توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

ابدأ صفحة جديدة فى حياتك المهنية وانسى كل ما مضى، وخطط مرة أخرى لمستقبلك المهنى، وحسن من قدراتك وأدائك بالعمل من خلال الحصول على العديد من التدريبات المهنية التى تساعدك على ذلك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

لا تطيل فى فترة الخصام، وحاول أن تتحدث مع شريك حياتك عن الموضوع الذى تسبب فى الخلاف بينكما، وحاول أن تجد حل لخلافكما، حتى تحافظ على استقرار أسرتك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

يجب أن تكف عن ممارسة عادة التدخين، وتحافظ على صحتك بممارسة التمارين الرياضية وتناول المشروبات الصحية، والحصول على قسط كافى من النوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء، خلال الفترة المقبلة، حدوث حالة من الاستقرار فى حياته، تجعله يشعر بالراحة بعد فترة طويلة من التعب والإرهاق.

حظك اليوم الأربعاء 2/6/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ثق بنفسك

توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

يجب أن تثق بنفسك وبأفكارك أكثر من ذلك، ولا تجعل أى نقد يوقفك عن مسيرتك المهنية، واخلص فى عملك واجتهد، حتى تحقق ما تحلم به فى حياتك خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

تحتاج للاستقرار والشعور بالأمان، لذلك حاول أن تقضى أغلب الوقت مع أصدقائك المقربين منك أو أسرتك، أو تبحث عن حبيب مناسب لك تشعر معه بالحب والسعادة التى تفتقدها.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

احرص على شرب الماء والمثلجات التى تجعلك تشعر بالحيوية خلال هذه الفترة التى تشهد ارتفاع فى درجة الحرارة، واحمى نفسك بقدر الإمكان من التعرض لأشعة الشمس.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية والعاطفية، تجعله يشعر بالتفاؤل فى المستقبل، والعمل على التخطيط لحياته القادمة.

حظك اليوم الأربعاء 2/6/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اهتم بصحتك

توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تحاط اليوم بقدر كبير من الحب والدعم من زملائك ورؤسائك في العمل، ذلك الذي يأتي بعد سنوات من العطاء والشهامة مع الآخرين، وهو ما يجعلك تعيد التفكير في قرارتك الأخيرة التي ربما تؤثر على هذه الحالة لاحقًا.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

أنت في حاجة قوية إلى أن تمنح شريك حياتك الاهتمام والحب اللازمين، حتى لا يتسبب ذلك في حالة من الجمود والجفاء، والذي قد يتحول مع الوقت إلى فجوة كبيرة يصعب علاجها فيما بعد.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تحتاج إلى الاهتمام بصحتك وتعويض جسمك عن العناصر الغذائية التي تنقصه، من خلال المواظبة على المكملات الغذائية، وهو ما سينعكس على درجة نشاطك وحيويتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل تغييرات إيجابية على حياته العاطفية خاصة مع تخلصه من الضغوط التي كانت تحاصره باستمرار، وتفرغه الكامل لنفسه ولشريك حياته ليعيشا معًا حياة هادئة بعيدة عن التوتر.

حظك اليوم الأربعاء 2/6/2021 برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا مكان للإحباط

توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

فشلك في تحقيق بعض الأهداف لا يعنى نهاية الدنيا، فأنت شخص مجتهد ومثابر تمتلك المهارة والقدرة على تحقيق النجاحات، لذلك لا تسمح للإحباط بالسيطرة عليك، فالفرص قادمة تحتاج فقط من يستغلها.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي

تشعر اليوم برغبة في أن تعيش جو أسري ملئ بمشاعر الأمان الذي افتقدتها خلال الفترة الماضية، لذلك احسن استغلال الفرصة، وحاول أن تمنح أسرتك شعورًا بالدعم والاهتمام مهما بلغ انشغالك في العمل.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى

تتمتع بحالة صحية جيدة بفضل عاداتك الصحية التي تواظب عليها، والتي انعكست عليك بشكل ملحوظ بعد فترة من الاضطرابات الصحية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدي

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن تتطور حياته العاطفية للأفضل بشكل ملحوظ، وهو ما سينعكس على استقرار حالته النفسية، بعد فترة من التوتر.

حظك اليوم الأربعاء 2/6/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استغل الفرصة

توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

أمامك فرصة مثالية لتحسين وضعك الوظيفي على المستوى المعنوي والمادي، لذلك لا تجعل التردد يضيعها عليك، وتمتع بروح المغامرة واحرص على أن تخوض التجربة، فربما تحقق من خلالها كل ما فاتك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

لا تتخذ قرارات مصيرية تتعلق بحياتك دون أن يكون لشريك حياتك رأي فيها إذا كنت حريص على الحفاظ على علاقتكما قوية، خاصة إذا كانت هذه القرارات تتعلق به هو الآخر وتؤثر على حياته.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

حافظ على شرب 8 أكواب من المياه يوميًا لتحسين حالتك الصحية، ومعالجة جفاف البشرة الذي تعانى منه، بالإضافة إلى شعورك المستمر بعسر الهضم.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس نجاحات كبيرة على المستوى المهنى، ستساهم في تنمية مهاراته وخبراته، وستزيد من مكانته في مجال عمله.

حظك اليوم الأربعاء 2/6/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنى ثمار تعبك

توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

اليوم سيتأكد خصومك فى العمل من قوتك وحسن تفكيرك، لقد أثارث أفكارك إعجاب الكثيرين خلال الفترة الماضية، وسيعرف الجميع اليوم أنك قوة لا يستهان بها، فقط واصل العمل بنفس الطريق وستجنى ثمار مجهودك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

حالتك المزاجية غير الجيدة ستجعلك تلقى باللوم فى كل شئ على شريك حياتك، ورغم علمك أنك غير منصف فى ذلك، ولكنك مازلت تجد صعوبة فى التعامل مع المواقف المختلفة، لذا فمن الضرورى أن تتحكم فى تقلباتك المزاجية، وإذا لم تستطع فحاول قضاء الوقت بعيدًا عن حبيبك منعًا للخلافات.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

ربما قد تجد بعض الوقت لممارسة المزيد من تمارينك البدنية، وستساعدك التمارين كثيرًا جنبًا إلى جنب مع النظام الغذائى الصحى، وستتحسن حالتك البدنية والنفسية بشكل ملحوظ.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

استغل تفاؤلك فى تعليم من حولك، ودع الآخرين يستفيدون من أفكارك، وهذا سيجعلك تتمتع بشعبية كبيرة، وستتحسن علاقاتك المتوترة مع بعض الشخصيات، وسيتوقفون عن تصيد الأخطاء لك.

حظك اليوم الأربعاء 2/6/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..عبر عن مشاعرك

لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

لقد زادت نفقاتك خلال الفترة الماضية، وهو ما سيدفعك للقيام بالمزيد من الإجراءات لتدبير نفقاتك، وسيكون الحذر فى الصرف هو الأهم بالنسبة لك، وستعمل بنشاط خلال الفترة القادمة لتأمين دخلك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

ستجد أخيرًا شريك الحياة الذى كنت تبحث عنه، فلا تتردد وعبر له عن مشاعرك ولا تضيع فرصة قضاء وقت أكبر معه، ولا تدع من حولك يتدخلون فى اختياراتك ودع حدسك يرشدك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تجد صعوبة فى إتباع نظام غذائى صحى، عليك أن تدرك أن صحتك مهمة، لذا خذ خطواتك وحاول تناول الكثير من الخضروات والفواكه، ويمكنك أخذ قسط من الراحة والذهاب إلى الجيم كل يوم.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

تتلقى أخبار جيدة اليوم سواء من أسرتك أو فى العمل، لذا استفد من طاقتك الإيجابية، وإذا كنت تفكر فى مشروع جديد فقد يكون هذا هو الوقت المناسب لأخذ الخطوات الأولية فيه.

حظك اليوم الأربعاء 2/6/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ستكون متألقًا

توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

ستكون متألقاً إذا اتبعت نصائح رؤسائك بشكل فعلي وجاد، دون الوقوع في أخطاء أو التعثر ببعض الثغرات التي قد تعرقل مسيرتك العملية.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

قد يكون ما يحتاجة حبيبك منك هو الانصات له أثناء الحديث، فحاول عندما تكون معه أن تجعل من الجلوس مع شريك حياتك حالة من المتعة والراحة، وهذا كله بيدك، فأنت وحدك من تستطيع فعل ذلك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

لا تتهاون وتهمل صحتك عن طريق الجلوس لفترة طويلة على المكتب واستخدام الأجهزة الالكترونية بشكل متواصل خلال اليوم، وحاول أن تفصل ساعات العمل بممارسة بعض الرياضات الخفيفة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة.

التألق سيكون حليفك خلال الفترة المقبلة ونتائجة ستكون واضحة قريباً، فهناك ترقية على الأبواب وتميز على الصعيد العملي، فقط عليك بالاحتفاظ بذلك التقدم بالعمل جيداً خلال الفترة المقبلة وزيادة التركيز على أهدافك.

حظك اليوم الأربعاء 2/6/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحقق النجاح

توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

لا تحاول السيطرة على أوضاع لا دخل لك بها، واعلم أن النجاح لك في النهائية مادمت تفعل ما يمليه عليك ضميرك ولا تقصر في عملك، وأن الثقة بالنفس منبع نجاحك، لكن لا تدعها تصل إلى حد الغرور.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

اترك من تركك ورحل، وابحث عن بداية جديدة مع شخص يقدر مشاعرك المتعبة، فهناك من يتمنى التقرب منك ويحبك حقاً، فقط اعط لنفسك فرصة جديدة وحياة مختلفة تنسيك ما حدث لك الفترة الماضية.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

توقف عن التدخين أو عن التواجد في الأماكن التي يوجد فيها مدخنين، حتى لا تصاب بأعراض ترهققك وتضطر إلى الذهاب للطبيب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة.

تحقق النجاح الذي تنتظره منذ فترة كبيرة، فقط حاول أن تكون واضحاً في تركيزك على ما تريد بينك وبين نفسك، حتى يسهل عليك الوصول سريعاً لما تتمنى.

حظك اليوم الأربعاء 2/6/2021 برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. لا تجلس وحدك

توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثورعلى الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني

كنت تشعر بالوحدة الفترة الماضية، وربما تضعك الظروف في مأزق أن تبقي وحدك، لكن حاول أن تكون شخصًا اجتماعيًا ومنفتحًا، وحاول إنشاء صداقات جديدة، وسيفيدك في ذلك العمل مع الفريق متعاون في مجالك المهني، وليس العمل وحيدًا.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

تشعر بالقلق حيال علاقتك العاطفية الحالية، فحاول التفكير حول إيجابيات وسلبيات الطرف الآخر، واتخذ قرارًا حاسمًا حول ما تريد، بعيدًا عن القلق والتوتر.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي

لا تحاول الجلوس وحدك كثيرًا، فقد يفيدك الجلوس مع الآخرين واستنشاق الهواء النقي، ويمكنك أيضًا ممارسة رياضة المشي، والتحدث عن مشاكلك، لأن الصمت يرهقك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، الفترة المقبلة حدوث استقرار على الصعيد المهني، فطالما بذل مجهودًا كبيرًا الفترة الماضية للوصول إلى ذلك.

حظك اليوم الأربعاء 2/6/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. انصت لقلبك

توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني

بينما يتحرك زملائك من حولك ببطء، أنت تسرع في خطواتك، فهم في حالة تشوش وارتباك تمنعهم من استكمال الطريق، لكن أنت على حق، فقط استمر في التحرك نحو أهدافك، ولا تتوقف أبدًا.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

أنت اليوم في معركة بين قلبك وعقلك، فقد يقول لك عقلك أن تثير في اتجاه معين وتضع خطة محددة، بينما يخبرك قلبك بشيء آخر، ولأنك كثيرًا ما استمعت لعقلك في الحياة العملية، انصت لقلبك هذه المرة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

لا تدع القلق من القادم يؤثر على حالتك النفسية بالسلب، وحاول التخلص من الشعور بالتوتر والتفكير في المستقبل، وفكر كذلك في الحاضر أكثر، حتى لا تضيع الوقت دون جدوى، وتتأثر حالتك النفسية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد في الفترة المقبلة، قضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء، بعد حدوث مشاحنات كثيرة الفترة الماضية.

حظك اليوم الأربعاء 2/6/2021 برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. رتب أفكارك

توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني

حاول زيادة نسبة تركيزك اليوم في مجال العمل، فقد تكون محل تقييم من رؤسائك، واحرص على ألا تخطئ أمامهم، أو أمام زملائك، واستعد لتقديم نفسك وقدراتك لهم، وكن هادئًا.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

لديك الكثير الذي تود قوله لشريك الحياة، لكنك لا تعرف من أين تبدأ، فحاول التفكير بتأني وترتيب أفكارك قبل البدء في الحديث معه وسيفهمك، فقط كن محددًا في سرد أفكارك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

صحتك اليوم على ما يرام، فحاول الحفاظ على ذلك من خلال ممارسة تمارين التنفس واليوجا، واتباع نظامك الغذائي الصحي وممارسة الرياضة اليومية، وستتحسن وقتها حالتك النفسية أيضًا.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة، الحصول على عرض عمل للخارج، لكن تأنى في قبول أو رفض هذا العرض، وفكر جيدًا قبل اتخاذ أي قرار.