30 نوفمبر 2021 11:54 25 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

تحقيق ”النهار” ما وراء حديث البنزرتي.. ذعر من الأهلي واستهداف الثأر من الترجي

النهار


أثارت تصريحات، فوزي البنزرتي، المدير الفني لفريق الوداد المغربي، الكثير من الجدل الإعلامي والجماهيري قبل إنطلاق الدور قبل النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

المدير الفني التونسي المخضرم، خرج في تصريحات مثيرة، هاجم من خلالها أداء فريق الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني، وأكد على صعوبة تخطيه عقبة الترجي الذي يتفوق فنيا، وأن النهائي سيجمع بين الوداد والترجي.

وبالوقوف على تصريحات البنزرتي، يمكن تحليلها إلى شقين:

خوف ودادي من حامل اللقب

محاولة تقليل فوزي البنزرتي من فريق النادي الأهلي لا تعكس الصورة الذهنية الحقيقية بداخله، فهو يعلم علم اليقين صعوبة مواجهة الأهلي، الذي حقق الرباعية هذا الموسم، وتوج بالميدالية البرونزية في كأس العالم، ونجح في إقصاء صان داونز أخطر فرق البطولة.

كما أن الأهلي نجح منذ أشهر قليلة في الفوز ذهابا وإيابا على فريق الوداد المغربي، بنتيجة قياسية ٥/١، كما يحمل البنزرتي ذكرى أليمة مع الأهلي الذي تسبب في رحيله عن تدريب الترجي في ٢٠١٧ عقب الخروج من ربع نهائي دوري الأبطال.

ثأر ينتظره الوداد بكل الترجي

ما من ودادي واحد إلا وينتظر بفارغ الصبر مواجهة فريق الترجي من جديد، للثأر الكروي عما جرى من أحداث في نهائي دوري الأبطال ٢٠١٩، وتعطيل تقنية الفار، ومن ثم عدم إحتساب هدف صحيح للوداد أدى إلى إنسحابه من المباراة.

تكرار المواجهة وفي الدور ذاته بنهائي البطولة حلم ورغبة لكل ودادي، لذا يفضلون خروج الأهلي حتى تكتمل هذه المواجهة المنتظرة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري