الخميس 25 أبريل 2024 07:32 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

رياضة

توخيل يستهدف تدعيم تشيلسي بـ3 نجوم قبل بداية الموسم الجديد

يسعى الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي إلى تعزيز صفوفه بعد أن قاد البلوز إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا، وتولى الألماني قيادة البلوز في يناير فقط، لكنه قاد الفريق اللندني إلى التتويج بالبطولة الأغلى في القارة العجوز، ويستهدف حاليا ضم لاعبون جدد لتعزيز صفوف الفريق.

 

كان توخيل يعمل مع الفريق الذي تم تجميعه والذي شكله المدرب السابق فرانك لامبارد، لكن رومان أبراموفيتش مالك النادي مستعد لدفع 200 مليون جنيه إسترليني جديدة لتعزيز صفوف البلوز في الموسم الجديد، وفقًا لما ذمرته صحيفة "التيلجراف".

 

كان تيمو فيرنر أحد الصفقات البارزة لتشيلسي الصيف الماضي، لكنه فشل في تحقيق المراد منه حتى الآن مما يعني أنه يمكن إضافة مهاجم جديد، حيث يضع توخيل الثنائي هاري كين مهاجم توتنهام والنرويجي إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند نصب عينيه.

 

يواصل مهاجم بوروسيا دورتموند في التطور، وقد سجل 41 هدفاً لفريق الدوري الألماني في الموسم المنصرم، ولكن لديه شرط جزائي سيدخل حيز التنفيذ في الصيف المقبل ، لكن في الأشهر المقبلة يمكن للنادي الألماني تحديد سعره.

 

وفي هذه الأثناء، يبدو أن كين متاح أكثر بعد أن أعرب عن رغبته في مغادرة شمال لندن.

 

كما يفكر توخيل في التعاقد مع ديكلان رايس لاعب وسط وست هام يونايتد، والذي كان هدف البلوز منذ الصيف الماضي، حيث لا يزال على رادار النادي على الرغم من تغيير المدرب.