18 أغسطس 2022 01:25 20 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
سواريز: سأركز على الهجوم وحققت نقاطا أكثر مقارنة بآخر 12 مباراة قبلى”رئيس جامعة الزقازيق ” توزيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة ضمن المبادرة القومية لتكافوء الفرصرئيس جامعة الزقازيق يشهد حفل ختام الفوج الثالث من معسكر إعداد القادة تحت شعار « كيف تكون قائدا»الأهلي يسقط في فخ التعادل السلبي أمام إيسترن كومباني بالدوري المصريرئيس البرلمان العربي يعزي الجزائر في ضحايا حريق الغاباتهربت واتجوزت وهي على ذمتي.. ”النهار” تواصل نشر نص تحقيقات قضية مقتل ”الطفلة جودي”| خاصقافلة طبية علاجية بقرية منشأة النصر مركز شربينمحافظ الشرقية ينعي ضحايا حادث انقلاب ميكروباص بطريق الإسماعيلية من أبناء قرية بهنبايالتدريب على أدوات الرقابة البرلمانية لبرلماني طلائع وشباب الدقهليةوكيل الشباب والرياضة بالدقهلية يلتقي رئيس برلمان طلائع مصر استعداداً لجلسة برلمانية بالمحافظةغلق 64 منشآة غير مرخصة وتحرير 140 محضراًخلال حملة بالدقهليةإعلام جزائرى: وفاة 26 شخصا نتيجة الحرائق في ولايتى الطارف وسطيف
رياضة

اتحاد الكرة: الدوري ينتهي 17 سبتمبر حال تأهل المنتخب الأولمبي للدور الثاني بأوليمبياد طوكيو

النهار

قرر مسؤولو اللجنة التي تدير اتحاد الكرة، انتهاء الدوري يوم 17 سبتمبر المقبل، فى حالة وصول المنتخب الأولمبي للمراحل النهائية في أولمبياد طوكيو.

 

واتفق مسؤولو اتحاد الكرة مع الأندية على أن ينتهي الدوري 28 أغسطس المقبل، لكن إذا تأهل المنتخب الأولمبي للنهائيات فسينتهي 17 سبتمبر المقبل.

 

وعلى صعيد مختلف، قررت اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة عودة جميع اللجان للعمل فى الجبلاية بعد قرار الحل الذى تم الإعلان عنه مؤخرا.

 

وشهدت الأيام الماضية عودة جميع اللجان للعمل بما فيها اللجنة الطبية بالجبلاية برئاسة الدكتور محمد سلطان، بينما ترفض الجبلاية عودة لجنة الانضباط أو إعادة تشكيلها، حيث تم إسناد صلاحياتها للجنة المسابقات.

 

وشهد اجتماع اتحاد الكرة اليوم مع ممثلي أندية القسم الأول حضور الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية، وسيد بخيت رئيس قطاع المسابقات، ووجيه أحمد رئيس لجنة الحكام.



وتم خلال الاجتماع استعراض المواعيد المقترحة لاستكمال الدوري، فى ظل ظروف مشاركة المنتخب الأولمبى فى الدورة الأولمبية وناديي الأهلي وبيراميدز في بطولتي الأندية الأفريقية، وأنه وفق النتائج هناك احتمال لانتهاء الدوري قبل نهاية أغسطس، فيما تبقى احتمالات امتداد الموسم إلى شهر سبتمبر وفق ما تحققه من نتائج على المستوى الخارجي.



من جهتها، أبدت الأندية استعدادها للمساعدة في مسعى الاتحاد بإنهاء الدوري مبكرًا؛ من أجل راحة الأطراف كافة في الموسم المقبل، وهو ما عبر عنه صراحة سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، من أجل الصالح العام.

 

فيما أبدى حسين السيد، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، رغبة ناديه في إضفاء كل أشكال تكافؤ الفرص بين جميع الأندية، وهو الأمر الذي أكد معه مسئولو الاتحاد حرصهم على الالتزام به.



ودعا الدكتور محمد سلطان إلى ضرورة تسجيل جميع اللاعبين والأجهزة الفنية للحصول على لقاح كورونا، لما في ذلك من انتظام المسابقات في الموسم الجديد، مشيرا إلى موافقة وزارة الصحة على إنشاء وحدة تطعيم للرياضيين بعد الانتهاء من تطعيم البعثة الأولمبية المتوجهة إلى طوكيو.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري