18 أكتوبر 2021 09:05 12 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

رسالة مؤثرة من زيدان بعد الرحيل عن ريال مدريد: كل ما حققته تم نسيانه

النهار

نشرت صحيفة آس الإسبانية رسالة حزينة من زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد السابق، الذي خاض 114 مباراة، فاز في 69 منها وخسر 20، عن أسباب رحيله بعد خوض موسم شاق خسر فيه لقب الدوري الإسباني في الجولة الأخيرة، لتنتهى رحلة زيدان مع النادي الملكي، بعد عامين، وشهرين، حيث عاد الفرنسي للنادي في مارس 2019 لمهمة إنقاذ ثانية، ونجح في التتويج بالدوري الإسباني 2019-2020 وكأس السوبر الإسباني 2019-2020 فقط

ووفقا لصحيفة آس الإسبانية، فإن زين الدين زيدان ذكر في رسالته: أفهم كرة القدم ومتطلبات فريق مثل ريال مدريد، جمهور ريال مدريد العزيز، لأكثر من 20 عاما، منذ يومي الأول في مدريد ومنذ ارتدائي للقميص الأبيض، أظهرتم حبكم.

وقال زيدان في رسالته: في مايو 2018 رحلت لأنه بعد عامين ونصف، بعد انتصارات وتتويجات عديدة، شعرت أن الفريق بحاجة للتجديد، ولدت فائزا وجئت هنا لأفوز بالألقاب، لكن الناس أهم من ذلك.

وأضاف: أرحل، ولست أهرب، أو تعبت من التدريب، اختلف الأمر، أرحل لأني أشعر أن النادي لم يعد مؤمنا بي أو يمنحني الدعم، كل ما بنيته يوما بعد يوم تم نسيانه، علاقتي مع اللاعبين، لدي شعور أن هذه الأشياء لم تؤخذ في الحسبان، لا يوجد إدراك أن هذه الأشياء تحرك الأمور في النادي، أردت احترام ما حققناه معا.

وأوضح: حياة المدرب الآن في دكة بدلاء الأندية الكبيرة عمرها موسمين، أو أكثر قليلا، والعلاقات قوية أهم من المال، أهم من الشهرة، أهم من أي شيء.

واستكمل: يؤلمني حين أقرأ في الإعلام أنني قد أقال من منصبي إن لم أفز في اللقاء المقبل، يؤلمني والفريق ككل لأن هذه تسريبات للإعلام تؤثر سلبا على الفريق، ولحسن حظي عملت مع هؤلاء اللاعبين، كانوا معي حتى الموت، أعرف أنكم تحبون الكرة، هذه الرياضة التي تجمعنا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري