19 سبتمبر 2021 03:57 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصحة: تسجيل 637 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و16 حالة وفاةجامعة القاهرة: لن نسمح بدخول أى طالب لم يتلق لقاح كورونا إلا فى حالة واحدةهاشتاج صلاح يتصدر تويتر.. ومغردون: ”أفضل لاعب فى تاريخ أفريقيا”محمد صلاح يقود ليفربول للصدارة بثلاثية فى كريستال بالاسالداخلية تضبط جرائم تهرب ضريبي بقيمة 11 مليار جنيه خلال أسبوعرئيس الوزراء يتابع مع وزير الاتصالات ملفات عمل الوزارة.. أبرزها التحول الرقميتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال رفع كفاءة الصحراوى الشرقى ونفق الزعفرانةرئيس الوزراء يُهنئ وزير الإسكان بفوز ”المجتمعات العمرانية” بجائزة الأمم المتحدةاهتمام إعلامى فى إيطاليا والبرتغال باقتراب عبد الستار صبرى من روما مع مورينيوتأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتنمر على ممرض لجلسة 25 سبتمبرمحمد صلاح على بعد 4 أهداف من صدارة الهدافين الأفارقة بالدورى الإنجليزىFDA توافق على جرعة معززة للقاح فايزر لكبار السن والأكثر عرضة لمضاعفات كورونا
حوادث

مصرع طالب في حادث انقلاب دراجة بخارية بالدقهلية

النهار

لقي طالب مصرع، إثر انقلاب دراجة نارية كان يستقلها، بقرية النسايمة التابعة لمركز المنزلة، في محافظة الدقهلية.

وكان اللواء رأفت عبد الباعث مدير امن الدقهلية قد تلقى اخطار من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود اشاره لمركز شرطة المنزلة من مستشفى المنزلة العام بوصول حازم.م.إ. 17 عاما-طالب، مقيم قرية النسايمة دائرة المركز مصابا باشتباه نزيف بالمخ، وكسر بعظام الجمجمة، وتم تحويله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة وفارق الحياة عقب وصوله.
وبانتقال الضباط الى مكان البلاغ والفحص وسؤال عمه قرر أنه حال قيادة ابن شقيقه دراجته النارية بأحد شوارع القرية، اختل مقود القيادة بيده حال عبوره أحد المطبات الصناعية مما أدى إلى إنقلابه بالدراجة على جانب الطريق وحدوث إصابته التي أودت بحياته، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3981 جنح مركز المنزلة، وجار العرض على النيابة العامة

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري