23 أكتوبر 2021 13:32 17 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
للأسبوع الثاني علي التوالي.. صحة المنيا تواصل فعاليات المبادرة الرئاسية لعلاج كبار السن”تعليم البحيرة”: منع الندب الجزئى وإيقاف إجازات النصف أجر وإعادة المنتدبين لسد العجزمصلحة الضرائب: تواصل دائم مع البنوك لدعم الاقتصاد الوطنىطب بيطري كفر الشيخ: ندوات إرشادية وتوعوية بالمدارس وقوافل بالقرى وضبط 500 كيلو أسماك مجهولة المصدرسعر الدولار في مصر اليوم السبت 23-10-2021الشرقية: ضبط طن لحوم مستوردة مجهولة المصدر خلال حملة تموينية بمدينة العاشر من رمضانرئيس قمة المناخ COP26: التوصل لاتفاق سيكون أصعب من توقيع معاهدة باريسمحافظ الغربية ومُفتى الديار المصرية يوقعان عقد لإقامة فرع لدار الإفتاء بطنطااليابان توقف مفاعل ”فوكوي” النووي بسبب التأخر في تطبيق معايير مكافحة الإرهاب اللازمةبأمر القانون.. الصين تتجه لتقليل الضغوط على الأطفال وتطالب الآباء براحتهمإصابات كورونا حول العالم ترتفع إلى أكثر من 242.9 مليون حالةشباب ورياضة الشرقية تُنفذ ورشة عمل حرفية بعنوان ”الحرق على الجلد” بمركز شباب الحلمية بأبو حماد
حوادث

مصرع طالب في حادث انقلاب دراجة بخارية بالدقهلية

النهار

لقي طالب مصرع، إثر انقلاب دراجة نارية كان يستقلها، بقرية النسايمة التابعة لمركز المنزلة، في محافظة الدقهلية.

وكان اللواء رأفت عبد الباعث مدير امن الدقهلية قد تلقى اخطار من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود اشاره لمركز شرطة المنزلة من مستشفى المنزلة العام بوصول حازم.م.إ. 17 عاما-طالب، مقيم قرية النسايمة دائرة المركز مصابا باشتباه نزيف بالمخ، وكسر بعظام الجمجمة، وتم تحويله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة وفارق الحياة عقب وصوله.
وبانتقال الضباط الى مكان البلاغ والفحص وسؤال عمه قرر أنه حال قيادة ابن شقيقه دراجته النارية بأحد شوارع القرية، اختل مقود القيادة بيده حال عبوره أحد المطبات الصناعية مما أدى إلى إنقلابه بالدراجة على جانب الطريق وحدوث إصابته التي أودت بحياته، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3981 جنح مركز المنزلة، وجار العرض على النيابة العامة

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري