الجمعة 19 أبريل 2024 03:29 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

اتحاد الكرة يجتمع بالأندية لمناقشة مؤجلات الدورى والكأس ولقاح كورونا

يعقد اليوم الإثنين اتحاد الكرة اجتماعا فى مقر الجبلاية بالجزيرة مع ممثلى الأندية من أجل حسم العديد من الملفات الرياضية على الساحة الكروية.


ودعت اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة ممثلى أندية الدورى الممتاز إلى اجتماع طارئ ظهر اليوم الإثنين عبر إرسال خطاب رسمي من أجل الحضور الى مقر الجبلاية فى الجزيرة.

وطرحت اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة ثلاث نقاط سوف يتم مناقشتها مع ممثلى الأندية، جاء على رأسها مناقشة مؤجلات الدورى وكأس مصر.

كما سوف يناقش اتحاد الكرة جدول مسابقة بطولة الدورى الممتاز إضافة إلى لقاح فيروس كورونا للاعبي أندية المسابقة المحلية.

كان رئيس اللجنة الثلاثية المؤقتة لاتحاد الكرة كشف عن موعد انتهاء الدورى الممتاز خلال الموسم الجاري.

وقال رئيس اللجنة الثلاثية المؤقتة لاتحاد الكرة في تصريحات إذاعية امس الأحد: الأهلي لديه 7 مباريات مؤجلة في بطولة الدوري بسبب ارتباطه بالمشاركة في دوري أبطال إفريقيا، كما أن بيراميدز لديه هو الآخر مؤجلات بسبب وصوله إلى نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

أضاف: تأجيلات الدورى تؤثر على رغبة اتحاد الكرة في إنهاء الدوري بالنصف الثاني من شهر أغسطس المقبل.

واستطرد رئيس اللحنة الثلاثية المؤقتة لاتحاد الكرة: عرضنا على الأندية خوض مباريات خلال فترة الأجندة الدولية لشهر يونيو المقبل إلا أنها رفضت بسبب سفر لاعبيها الدوليين للانضمام لمعسكرات منتخبات بلدهم خلال فترة الأجندة الدولية.

تابع: مؤجلات الدورى وتمسك الأندية بموقفها الرافض لخوض المباريات بدون اللاعبين الدوليين ستؤدي إلى إنهاء الدوري خلال شهر سبتمبر المقبل كما كان متفق عليه من قبل.