18 أغسطس 2022 01:22 20 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
سواريز: سأركز على الهجوم وحققت نقاطا أكثر مقارنة بآخر 12 مباراة قبلى”رئيس جامعة الزقازيق ” توزيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة ضمن المبادرة القومية لتكافوء الفرصرئيس جامعة الزقازيق يشهد حفل ختام الفوج الثالث من معسكر إعداد القادة تحت شعار « كيف تكون قائدا»الأهلي يسقط في فخ التعادل السلبي أمام إيسترن كومباني بالدوري المصريرئيس البرلمان العربي يعزي الجزائر في ضحايا حريق الغاباتهربت واتجوزت وهي على ذمتي.. ”النهار” تواصل نشر نص تحقيقات قضية مقتل ”الطفلة جودي”| خاصقافلة طبية علاجية بقرية منشأة النصر مركز شربينمحافظ الشرقية ينعي ضحايا حادث انقلاب ميكروباص بطريق الإسماعيلية من أبناء قرية بهنبايالتدريب على أدوات الرقابة البرلمانية لبرلماني طلائع وشباب الدقهليةوكيل الشباب والرياضة بالدقهلية يلتقي رئيس برلمان طلائع مصر استعداداً لجلسة برلمانية بالمحافظةغلق 64 منشآة غير مرخصة وتحرير 140 محضراًخلال حملة بالدقهليةإعلام جزائرى: وفاة 26 شخصا نتيجة الحرائق في ولايتى الطارف وسطيف
منوعات

حظك اليوم الأحد 30/5/2021 برج الحمل

النهار

يمتاز مولود برج الحمل بشخصية دئوبة لا يستطع أحد إيقافها، خاصة إن كانت محددة لأهدافها وتركز على تحقيقها، وهو يهتم بالمقربين منه سواء على المستوى العملي أو في العائلة، ويحب الجو الأسري المليء بالدفيء والحب، ولديه إصرار على مواصلة العمل مهما كانت الصعاب التي يواجهها، ومن مشاهير برج الحمل النجمة صبا مبارك، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
تابع مسيرتك المهنية مهما بلغت المتاعب، ولا تحاول أن تتعامل بشخصية غير شخصيتك الحقيقية في العمل، واجعل من عملك منفذاً لتحقيق أهدافك التي طالما حلمت بها.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي
لا تتهاون في حق من تحب، واجعله من أولوياتك لكي يشعر بالأمان والاطمئنان في علاقتك معه، واستمع له جيدًا وشاركه تفاصيل حياتك مهما كانت تافهة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
لا تشرب القهوة مع بداية يومك بكمية كبيرة، حتى لا تصاب بالأرق أثناء الليل، واعلم أن فنجانًا واحدًا صغيرًا سيكون كافيًا طوال اليوم، ولا تتناول الكثير من المنبهات التي قد تؤثر على أعصابك وترهقك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل
لا تستسلم للعراقيل التي قد تتواجد في طريقك، واجعل من حلمك واقعاً واسعى لتحقيقه، فالحياة بها الكثير من المواقف، اذا عليك اتباع عقلك في حل الأزمات التي تتعرض لها.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري