جريدة النهار المصرية

منوعات

حظك اليوم الأحد 30/5/2021 برج الحمل

-

يمتاز مولود برج الحمل بشخصية دئوبة لا يستطع أحد إيقافها، خاصة إن كانت محددة لأهدافها وتركز على تحقيقها، وهو يهتم بالمقربين منه سواء على المستوى العملي أو في العائلة، ويحب الجو الأسري المليء بالدفيء والحب، ولديه إصرار على مواصلة العمل مهما كانت الصعاب التي يواجهها، ومن مشاهير برج الحمل النجمة صبا مبارك، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
تابع مسيرتك المهنية مهما بلغت المتاعب، ولا تحاول أن تتعامل بشخصية غير شخصيتك الحقيقية في العمل، واجعل من عملك منفذاً لتحقيق أهدافك التي طالما حلمت بها.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي
لا تتهاون في حق من تحب، واجعله من أولوياتك لكي يشعر بالأمان والاطمئنان في علاقتك معه، واستمع له جيدًا وشاركه تفاصيل حياتك مهما كانت تافهة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
لا تشرب القهوة مع بداية يومك بكمية كبيرة، حتى لا تصاب بالأرق أثناء الليل، واعلم أن فنجانًا واحدًا صغيرًا سيكون كافيًا طوال اليوم، ولا تتناول الكثير من المنبهات التي قد تؤثر على أعصابك وترهقك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل
لا تستسلم للعراقيل التي قد تتواجد في طريقك، واجعل من حلمك واقعاً واسعى لتحقيقه، فالحياة بها الكثير من المواقف، اذا عليك اتباع عقلك في حل الأزمات التي تتعرض لها.