2 أغسطس 2021 05:01 23 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
منوعات

حظك اليوم الأحد 30/5/2021 برج الجوزاء

النهار

يتميز مواليد برج الجوزاء بذكائهم الشديد، وقدرتهم على إنجاز أكثر من مهمة فى نفس الوقت، بسبب سرعة بديهتم، لذلك تجدهم دائمًا فى المراكز الأولى، ولا يبخلون عن تقديم النصائح لزملائهم، كما أنهم شخصيات تقوم بكل شيء بحماس شديد، ولديهم قدرة كبيرة على التحدث بشكل لبق، ما يجعلهم يقنعون من حولهم بأرائهم بسهولة، ودائمًا ما تجدهم شخصيات متجددة تحب التنوع، ومن مشاهيره أنجلينا جولى، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
عملك الجاد وتفانيك سيؤتى ثماره اليوم، وقد يتحسن معه دخلك المالى، لكن إذا كنت ترغب الدخول فى استثمار جديد، أطلب المشورة من أصدقائك وزملائك، ولا تتعجل فى إتخاذ القرارات.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
ستسمع أخبارًا جيدة من شريك حياتك اليوم، أو ربما يفاجئك بهدية منه، وإذا كنت عازبًا، فقد تقابل شخص مميز يحدث فرقًا كبيرًا فى حياتك، فقط استمتع بوقتك سواء مع شريك حياتك أو مع أصدقائك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
يمكنك الحفاظ على صحتك جيدة دائمًا، وكل ما عليك فعله هو الحفاظ على نظام لياقة مناسب، وممارسة بعض التمارين قبل بدء يومك، لتحسين تركيزك، والتخلى عن عاداتك الصحية السيئة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء
لا ترفض الأفكار التى يطرحها الأشخاص المقربين منك، وعليك أن تدرس العقبات التى تعترض خطتك، وستجد الحلول قريبًا، فقط ركز فى التفاصيل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري