20 سبتمبر 2021 21:21 13 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلي: ميكيسوني الأقرب للبدء غدا أمام الطلائع في مركز الجناح الأيسرسيراميكا يجس نبض الزمالك لضم مروان حمدىكيف سيتعامل موسيماني مع التكتل الدفاعي المنتظر للطلائع في السوبر؟مران الإسماعيلى.. عودة أرى بابل وظهور عبد الله جمعة وتأهيل مروان الصحراوىمران الزمالك المسائي يبدأ بفقرة إطالات وتدريبات بدنيةالبرلمان اللبنانى يمنح الثقة لحكومة نجيب ميقاتى بأغلبية أعضائهوزير الخارجية يستقبل فى نيويورك أمين عام الاتحاد من أجل المتوسطالرئيس السيسى: نتطلع لاستضافة الدورة الـ27 لقمة تغير المناخ فى 2022 بالإنابة عن أفريقياسامح شكرى يشيد بجهد البرلمان الليبي بإعداد قانون الانتخابات.. ويؤكد: خطوة هامةتصريحات جديدة للرئيس السيسى بشأن إقامة السدود على الأنهار الدولية دون توافق مع دول المصبالرئيس السيسى يؤكد على أهمية تحمل الدول المتقدمة لمسئولياتها في خفض الانبعاثاتسامح شكرى يبحث مع وزيرة خارجية ألبانيا تعزيز التعاون الثنائى بين البلدين
منوعات

حظك اليوم الأحد 30/5/2021 برج الجوزاء

النهار

يتميز مواليد برج الجوزاء بذكائهم الشديد، وقدرتهم على إنجاز أكثر من مهمة فى نفس الوقت، بسبب سرعة بديهتم، لذلك تجدهم دائمًا فى المراكز الأولى، ولا يبخلون عن تقديم النصائح لزملائهم، كما أنهم شخصيات تقوم بكل شيء بحماس شديد، ولديهم قدرة كبيرة على التحدث بشكل لبق، ما يجعلهم يقنعون من حولهم بأرائهم بسهولة، ودائمًا ما تجدهم شخصيات متجددة تحب التنوع، ومن مشاهيره أنجلينا جولى، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
عملك الجاد وتفانيك سيؤتى ثماره اليوم، وقد يتحسن معه دخلك المالى، لكن إذا كنت ترغب الدخول فى استثمار جديد، أطلب المشورة من أصدقائك وزملائك، ولا تتعجل فى إتخاذ القرارات.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
ستسمع أخبارًا جيدة من شريك حياتك اليوم، أو ربما يفاجئك بهدية منه، وإذا كنت عازبًا، فقد تقابل شخص مميز يحدث فرقًا كبيرًا فى حياتك، فقط استمتع بوقتك سواء مع شريك حياتك أو مع أصدقائك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
يمكنك الحفاظ على صحتك جيدة دائمًا، وكل ما عليك فعله هو الحفاظ على نظام لياقة مناسب، وممارسة بعض التمارين قبل بدء يومك، لتحسين تركيزك، والتخلى عن عاداتك الصحية السيئة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء
لا ترفض الأفكار التى يطرحها الأشخاص المقربين منك، وعليك أن تدرس العقبات التى تعترض خطتك، وستجد الحلول قريبًا، فقط ركز فى التفاصيل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري