17 سبتمبر 2021 20:51 10 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
اليونان تسجل 2255 إصابة جديدة بفيروس كورونا و39 وفاةمحكمة فيدرالية تحكم بإنهاء سياسة الإدارة الأمريكية في إرجاع المهاجرين غير الشرعيين إلى المكسيكرئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان: دولة الاحتلال تريد تقسيم الضفة الغربية إلى «كانتونات» لخنق الفلسطينيينالصحة البريطانية: مخازننا تضم بـ 2.8 مليار جنيه إسترليني معدات طبية غير مطابقة للمواصفاتاليابان: سنحلل بعناية عرض الصين الانضمام لاتفاقية الشراكة عبر المحيط الهادئالسفير أحمد أبو زيد: طفرة في التعاون التكنولوجي والعلمي بين مصر وكنداوزير إندونيسي: قد نسمح بعودة السائحين الأجانب لجزيرة «بالي» أكتوبر المقبلالمفوضية الأوروبية تعتمد صرف 231 مليون يورو لصالح الانتعاش الاقتصادي في سلوفينياتعاون إعلامي بين مصر وكازاخستان في مجالي البرامج الإخبارية والأفلام الوثائقيةاليونان تشهد انتعاشًا في السياحة بزيارة 3 ملايين سائح في أغسطساستقالة وزيرة الدفاع الهولندية على خلفية فوضى عمليات الإجلاء من أفغانستانفلسطين تسجل 19 حالة وفاة و2219 إصابة جديدة بفيروس كورونا
رياضة

أفشة يصل مطار القاهرة مصابا بعد السوبر الأفريقى

النهار

وصل مطار القاهرة منذ قليل، نجم الأهلى محمد مجدى أفشة بصحبة بعثة الأهلى، قادمة من العاصمة القطرية الدوحة، بعد التتويج بلقب السوبر الإفريقى على حساب فريق نهضة بركان المغربى، بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت على ملعب السد "جاسم بن حمد".

وظهر اللاعب محمد مجدى قفشة فى مطار القاهرة، وهو متأثرا بإصابته فى المباراة التى أقيمت أمس، حيث أثرت على حركته بشكل كبير أثناء خروجه بين لاعبى الفريق.

وتعرض أفشة لإصابة فى كاحل القدم، فى الدقيقة الأخيرة من المباراة، وحدث تورم فى موضع الإصابة، وسوف تحدد الأشعة التى سيجريها اللاعب فى القاهرة حجم إصابته، وفرص مشاركته فى التدريبات الجماعية.

وحقق الأهلى لقب السوبر السابع فى تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان بهدفين دون رد، فى المباراة التى أقيمت على ملعب جاسم بن حمد بنادى السد. ومنح الجهاز الفنى راحة للفريق لمدة 48 ساعة، على أن يستأنف مرانه عصر الثلاثاء المقبل على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة إنبى فى بطولة كأس مصر.

فيما حرص الجنوب أفريقى باتريس موتسيبى، رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، على تهئنة النادى الأهلى ونجومه بالتتويج بلقب السوبر الأفريقى السابع فى تاريخه بعد تغلبه بهدفين دون رد على نهضة بركان المغربى على استاد حمد بن جاسم فى الدوحة.

ونشر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم كاف، صور تهئنة باتريس موتسيبى، رئيس الكاف للنادى الأهلى، معلقا عليها:" هنأ رئيس CAF الدكتور باتريس موتسيبى بحرارة كأس الأهلي".

سُجل الهدف الأول فى الدقيقة 55 عن طريق محمد شريف، بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء على يمين حارس نهضة بركان المغربى، وسجل الهدف الثانى اللاعب صلاح محسن فى الدقيقة 81، بعد "مراوغة" لحارس نهضة بركان.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري