الجمعة 26 أبريل 2024 04:08 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

سليمان: أهدينا ميداليات التتويج للكابتن الخطيب تقديرًا لدوره ومساندته الدائمة 

وليد سليمان، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد تقديره الكبير للاعبي الفريق وأدائهم الرجولي في مباراة نهضة بركان، بتحقيق الفوز بهدفين نظيفين والتتويج ببطولة السوبر الإفريقي.

وأشار سليمان إلى أن لاعبي الأهلي قدموا أداءً رجوليًّا، والجميع يعيش حالة من إنكار الذات من أجل المصلحة العامة للفريق.

واستكمل وليد سليمان: «نعيش فرحة السوبر الإفريقي اليوم، ومن الغد ستكون نظرتنا للأمام وما هو قادم من منافسة محلية وإفريقية، فنحن نعلم قيمة اللعب في نادٍ بحجم الأهلي وبطل القرن الإفريقي، ولهذا فالتفكير دائمًا فيما هو قادم».

وأضاف وليد سليمان: «سعيد للغاية بعد التتويج بالسوبر الإفريقي الثالث واللقب رقم 20 لي مع الأهلي. وأشكر جمهور الأهلي بشكل دائم على دعمه فيما وصلت إليه».

وأوضح وليد سليمان في حديثه: «منحنا ميداليات التتويح للكابتن محمود الخطيب تقديرًا لدوره ومساندته الدائمة للفريق، فهو دائمًا الرمز والقدوة ويستحق هذا التكريم من جميع لاعبي الفريق، تقديرًا لجهده ومساندته ووقوفه خلف الفريق في كل المواقف الصعبة».

وأتم لاعب وسط الأهلي: «شرف لي اللعب للنادي الأهلي، لأنها كانت أمنيتي منذ الصغر أن أكون يومًا ما جزءًا من تاريخ النادي، وأتمنى أن أساهم دائمًا في إسعاد جماهير الأهلي في كل وقت».