النهار
الخميس 25 يونيو 2026 07:59 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
شراكة بين رايز أب وتيك توك لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة رقميًا سيارة ربع نقل تُثير الجدل بطريق ترعة الإسماعيلية.. وسودانيان ينامان أعلى الحمولة في مشهد صادم ولاء هرماس: مجلس الشيوخ نجح في تحويل القضايا المجتمعية إلى توصيات تدعم صانع القرار 7 سيناريوهات تحسم مصير مصر في كأس العالم.. صدارة تاريخية هيئة الاستثمار تستضيف وفدا رفيع المستوى من مدغشقر لتعزيز التعاون الاستثماري والاقتصادي وزير الرياضة يهنئ منتخب ألعاب القوى بعد التتويج بلقب البطولة العربية بالإسماعيلية قوافل طبية ومعارض ملابس وأثاث.. الأورمان تدعم 1638 مواطنًا بالفيوم وكفر الشيخ والمنوفية قافلة طبية من مصر الخير تنهي معاناة 30 مريضًا بمستشفى سيدي براني التخصصي «الباقيات الصالحات» تنظم ندوة للتوعية بحقوق كبار السن ومواجهة إساءة معاملتهم من الملاعب تبدأ الأحلام.. «الجارحي» تدعم أطفال الجيزة بقمصان منتخب مصر مجموعة الوكالة الفرنسية للتنمية ومصر تحتفلان بعقدين من العمل وتعزيز التعاون المشترك السجن لمدة عام للمتهم في واقعة ”حمارة القليوبية” بتهمة التعدي على حيوان

المحافظات

لجان يوميه لمتابعه أصحاب المحال التجارية المخالفة لتوقيتات الغلق ومصادرة الشيش وتوقيع غرامات مالية على غير الملتزمين


شدد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب ، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات على الورش والمحال التجارية والمقاهي والكافتريات وقاعات الأفراح وسرادقات العزاء والأفراح المُقامة بالمخالفة بالشوارع وقائدي المركبات على الطرق للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية وإرتداء الكمامة الواقية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ.. قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بشن حمله بالاشتراك مع شرطة المرافق للمرور على المقاهي بنطاق الوحدة المحلية بالعزيزيه و تم تحرير محاضر لمخالفتهم قرار منع الشيش وتم مصادرة ( ١٧) شيشة وذلك ضمن الإجراءات التى تتخذها الدولة ضد انتشار فيروس كورونا.

وتستمر الأجهزة التنفيذية بمركز الزقازيق بالإشتراك مع مديرية أمن الشرقية ( السيد اللواء مساعد مدير الأمن - شرطه المرافق - الإدارة العامة للمرور - مباحث شرطة المركز ) في شن حملات يومية لمتابعة مدي إلتزام أصحاب قاعات الأفراح المكشوفة و المحال التجارية والصناعية و المطاعم والنوادي وغيرها بمواعيد الغلق المقرره وتطبيق الإجراءات الإحترازية.. وتمكنت الحملة من فض فرح شعبي بكفر الحمام و تشميع شونه مخالفة لتوقيت الغلق و تحرير محاضر بالواقعة .

ولاعادة الانضباط للشارع.. قامت الحملة بالتحفظ على عدد من التكاتك المخالفة و رفع ٤٤حاله إشغال متمثلة في حواجز حديدية وخشبيه ولافتات وكراسي وترابيزات وغيرها بمناطق المرور.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بحملة أسفرت عن تحرير محضر ضد أحد أصحاب المحال التجارية المخالفة لمواعيد الغلق للحد من إنتشار الموجة الثالثة لفيروس كورونا المستجد .

ونفذت رئاسة مركز ومدينة ههيا حملة لمتابعه التزام السائقين والمواطنين بإرتداء الكمامة الواقية وتم توقيع الغرامة المالية المقررة علي ٢٠ مواطن لعدم التزامهم بإرتداء الكمامة الواقية حرصاًعلي سلامتهم من مخاطر فيروس كورونا.