النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 06:22 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير التخطيط: خطة التنمية والموازنة الجديدة تستهدفان تحسين جودة حياة المواطن مجلس النواب يناقش تعديلات جديدة على رسم المغادرة ورسوم إنتاج الأسمنت أوبرا الإسكندرية تختتم موسمها الفني بحفل لعمالقة الطرب آلخميس القادم أحمد كجوك: الموازنة الجديدة تستهدف تحسين الخدمات وتعزيز مستوى معيشة المواطنين «عمار للتكنولوجيا التطبيقية» تعزز التوظيف بشراكة مع Men in Blue لتأهيل الطلاب لسوق العمل «نيشنز أوف سكاي» تنتهي من أول مرحلتين بمشروع Sky Ridge Executives بلاغ يتهم الفنان تامر شلتوت بإتلاف سيارة محامية داخل كمبوند بمدينة 6 أكتوبر عودة الجدل حول “الثقب الأسود” أسفل أحد الكبارى بالتجمع الخامس بعد كشف استخدامه كمأوى غير رسمي وزير الطاقة القطري: مقتل 13 وإصابة 66 في انفجار مجمع رأس لفان نشوى عقل: 6.9 مليار جنيه فوائد ديون على الوطنية للإعلام.. وإعادة الهيكلة ضرورة عاجلة. وزيرة الإسكان تترأس اجتماع مجلس إدارة ”جهاز تنظيم مياه الشرب” رئيس غرفة صناعة الأخشاب :لا احتكار في سوق الأخشاب والأزمة الحقيقية في ارتفاع تكلفة الخامات

المحافظات

لجان يوميه لمتابعه أصحاب المحال التجارية المخالفة لتوقيتات الغلق ومصادرة الشيش وتوقيع غرامات مالية على غير الملتزمين


شدد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب ، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات على الورش والمحال التجارية والمقاهي والكافتريات وقاعات الأفراح وسرادقات العزاء والأفراح المُقامة بالمخالفة بالشوارع وقائدي المركبات على الطرق للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية وإرتداء الكمامة الواقية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ.. قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بشن حمله بالاشتراك مع شرطة المرافق للمرور على المقاهي بنطاق الوحدة المحلية بالعزيزيه و تم تحرير محاضر لمخالفتهم قرار منع الشيش وتم مصادرة ( ١٧) شيشة وذلك ضمن الإجراءات التى تتخذها الدولة ضد انتشار فيروس كورونا.

وتستمر الأجهزة التنفيذية بمركز الزقازيق بالإشتراك مع مديرية أمن الشرقية ( السيد اللواء مساعد مدير الأمن - شرطه المرافق - الإدارة العامة للمرور - مباحث شرطة المركز ) في شن حملات يومية لمتابعة مدي إلتزام أصحاب قاعات الأفراح المكشوفة و المحال التجارية والصناعية و المطاعم والنوادي وغيرها بمواعيد الغلق المقرره وتطبيق الإجراءات الإحترازية.. وتمكنت الحملة من فض فرح شعبي بكفر الحمام و تشميع شونه مخالفة لتوقيت الغلق و تحرير محاضر بالواقعة .

ولاعادة الانضباط للشارع.. قامت الحملة بالتحفظ على عدد من التكاتك المخالفة و رفع ٤٤حاله إشغال متمثلة في حواجز حديدية وخشبيه ولافتات وكراسي وترابيزات وغيرها بمناطق المرور.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بحملة أسفرت عن تحرير محضر ضد أحد أصحاب المحال التجارية المخالفة لمواعيد الغلق للحد من إنتشار الموجة الثالثة لفيروس كورونا المستجد .

ونفذت رئاسة مركز ومدينة ههيا حملة لمتابعه التزام السائقين والمواطنين بإرتداء الكمامة الواقية وتم توقيع الغرامة المالية المقررة علي ٢٠ مواطن لعدم التزامهم بإرتداء الكمامة الواقية حرصاًعلي سلامتهم من مخاطر فيروس كورونا.