29 يونيو 2022 14:55 30 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أهم الأحداث العالمية.. فنلندا والسويد تحصلان على دعم تركيا للانضمام إلى «الناتو»الرئيس الروسي: قمة دول بحر قزوين مهمة للمنطقة بأسرهاصورة للبرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني الجديد للأهلي وجهازه الفني بأحد فنادق القاهرةأبو الغيط يدين مقتل سودانيين ويعرب عن القلق لتجدد الاشتباكات على الحدود السودانية- الإثيوبيةالدفاع الروسية: تصفية 100 مسلح من كتيبة ”كراكن” الأوكرانيةوزيرة الطاقة الإسرائيلية: مستعدون للتوصل إلى تفاهمات مع لبنان حول موارد الغاز وترسيم الحدود البحريةالناتو: روسيا والصين ”تتحديان النظام العالمي القائم على القواعدريابكوف: قرارات قمة الناتو لن تؤثر على سياسة روسياهل تنجو معاهدة حظر الانتشار النووي من غزو روسيا لأوكرانيا؟النواب البحرينى: علاقاتنا مع مصر تنفتح على آفاق أرحب من التقارب والتعاون الوثيقالإمارات وفرنسا تبحثان سبل تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقةرسميا..نادي برشلونة يعلن رحيل على زين لاعب منتخب مصر لكرة اليد
المحافظات

لجان يوميه لمتابعه أصحاب المحال التجارية المخالفة لتوقيتات الغلق ومصادرة الشيش وتوقيع غرامات مالية على غير الملتزمين

النهار


شدد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب ، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات على الورش والمحال التجارية والمقاهي والكافتريات وقاعات الأفراح وسرادقات العزاء والأفراح المُقامة بالمخالفة بالشوارع وقائدي المركبات على الطرق للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية وإرتداء الكمامة الواقية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ.. قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بشن حمله بالاشتراك مع شرطة المرافق للمرور على المقاهي بنطاق الوحدة المحلية بالعزيزيه و تم تحرير محاضر لمخالفتهم قرار منع الشيش وتم مصادرة ( ١٧) شيشة وذلك ضمن الإجراءات التى تتخذها الدولة ضد انتشار فيروس كورونا.

وتستمر الأجهزة التنفيذية بمركز الزقازيق بالإشتراك مع مديرية أمن الشرقية ( السيد اللواء مساعد مدير الأمن - شرطه المرافق - الإدارة العامة للمرور - مباحث شرطة المركز ) في شن حملات يومية لمتابعة مدي إلتزام أصحاب قاعات الأفراح المكشوفة و المحال التجارية والصناعية و المطاعم والنوادي وغيرها بمواعيد الغلق المقرره وتطبيق الإجراءات الإحترازية.. وتمكنت الحملة من فض فرح شعبي بكفر الحمام و تشميع شونه مخالفة لتوقيت الغلق و تحرير محاضر بالواقعة .

ولاعادة الانضباط للشارع.. قامت الحملة بالتحفظ على عدد من التكاتك المخالفة و رفع ٤٤حاله إشغال متمثلة في حواجز حديدية وخشبيه ولافتات وكراسي وترابيزات وغيرها بمناطق المرور.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بحملة أسفرت عن تحرير محضر ضد أحد أصحاب المحال التجارية المخالفة لمواعيد الغلق للحد من إنتشار الموجة الثالثة لفيروس كورونا المستجد .

ونفذت رئاسة مركز ومدينة ههيا حملة لمتابعه التزام السائقين والمواطنين بإرتداء الكمامة الواقية وتم توقيع الغرامة المالية المقررة علي ٢٠ مواطن لعدم التزامهم بإرتداء الكمامة الواقية حرصاًعلي سلامتهم من مخاطر فيروس كورونا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري