18 أغسطس 2022 00:57 20 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
سواريز: سأركز على الهجوم وحققت نقاطا أكثر مقارنة بآخر 12 مباراة قبلى”رئيس جامعة الزقازيق ” توزيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة ضمن المبادرة القومية لتكافوء الفرصرئيس جامعة الزقازيق يشهد حفل ختام الفوج الثالث من معسكر إعداد القادة تحت شعار « كيف تكون قائدا»الأهلي يسقط في فخ التعادل السلبي أمام إيسترن كومباني بالدوري المصريرئيس البرلمان العربي يعزي الجزائر في ضحايا حريق الغاباتهربت واتجوزت وهي على ذمتي.. ”النهار” تواصل نشر نص تحقيقات قضية مقتل ”الطفلة جودي”| خاصقافلة طبية علاجية بقرية منشأة النصر مركز شربينمحافظ الشرقية ينعي ضحايا حادث انقلاب ميكروباص بطريق الإسماعيلية من أبناء قرية بهنبايالتدريب على أدوات الرقابة البرلمانية لبرلماني طلائع وشباب الدقهليةوكيل الشباب والرياضة بالدقهلية يلتقي رئيس برلمان طلائع مصر استعداداً لجلسة برلمانية بالمحافظةغلق 64 منشآة غير مرخصة وتحرير 140 محضراًخلال حملة بالدقهليةإعلام جزائرى: وفاة 26 شخصا نتيجة الحرائق في ولايتى الطارف وسطيف
منوعات

حظك اليوم الخميس 27/5/2021 برج الحوت

النهار

برج الحوت هو أحد الأبراج المائية التي تتميز بالعاطفة الشديدة والتي تتحكم فيهم بشكل كبير، فالحوت شخص عاطفي وحساس يتمتع بخيال واسع وقدرة على الإبداع والابتكار، ولكن يتهم بالسلبية بسبب هروبه من مواجهة المشكلات، رغم أنه لا يتوقف عن مساعدة الآخرين، وهو يحب عائلته، ويسعد بأبسط الأمور، ومن مشاهير برج الحوت الفنان آسر ياسين، وفى إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني
استخدم موهبتك في الوصول إلى أفكار مبتكرة من شأنها تطوير عملك بشكل ملحوظ لرؤسائك، وهو ما سيجعلهم شديدي الثقة فيك وفي مستواك وقدراتك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي
تتمتع بعلاقة قوية مع شريك حياتك، لكن هناك شخصيات قريبة منك تستغل طيبتك لهدم هذه العلاقة، لذلك كن حذرًا ولا تسمح لأي شخص بأن يؤثر على هذه العلاقة مهما كان السبب.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي
تحتاج إلى اتباع روتين صحي لترطيب بشرتك التي تعانى من الجفاف، لذلك لا تتردد في استخدام زيوت طبيعية من شأنها توفير التغذية المطلوبة لبشرتك، بالإضافة إلى زيادة كميات المياه التي تتناولها يوميًا.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت الفترة المقبلة، أن يشارك في عمل فنى مع مجموعة من زملائه القدامى، وربما يكون ذلك بداية حقيقية لممارسة موهبته.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري