جريدة النهار المصرية

منوعات

حظك اليوم الخميس 27/5/2021 برج الحوت

-

برج الحوت هو أحد الأبراج المائية التي تتميز بالعاطفة الشديدة والتي تتحكم فيهم بشكل كبير، فالحوت شخص عاطفي وحساس يتمتع بخيال واسع وقدرة على الإبداع والابتكار، ولكن يتهم بالسلبية بسبب هروبه من مواجهة المشكلات، رغم أنه لا يتوقف عن مساعدة الآخرين، وهو يحب عائلته، ويسعد بأبسط الأمور، ومن مشاهير برج الحوت الفنان آسر ياسين، وفى إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني
استخدم موهبتك في الوصول إلى أفكار مبتكرة من شأنها تطوير عملك بشكل ملحوظ لرؤسائك، وهو ما سيجعلهم شديدي الثقة فيك وفي مستواك وقدراتك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي
تتمتع بعلاقة قوية مع شريك حياتك، لكن هناك شخصيات قريبة منك تستغل طيبتك لهدم هذه العلاقة، لذلك كن حذرًا ولا تسمح لأي شخص بأن يؤثر على هذه العلاقة مهما كان السبب.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي
تحتاج إلى اتباع روتين صحي لترطيب بشرتك التي تعانى من الجفاف، لذلك لا تتردد في استخدام زيوت طبيعية من شأنها توفير التغذية المطلوبة لبشرتك، بالإضافة إلى زيادة كميات المياه التي تتناولها يوميًا.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت الفترة المقبلة، أن يشارك في عمل فنى مع مجموعة من زملائه القدامى، وربما يكون ذلك بداية حقيقية لممارسة موهبته.