5 ديسمبر 2021 13:32 1 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
اليوم.. العرض الثاني لـ فيلم ”جسد ضئيل” بمهرجان القاهرة السينمائي الدوليغدا ..انعقاد الدورة ال37 لمجلس وزراء العدل العرب برئاسة الجزائرالسعودية: أكثر من 200 سلم و 18 مصعداً كهربائيا لخدمة المصلين والمعتمرين بالمسجد الحرامصندوق لرعاية المسنين تحت إشراف رئيس مجلس الوزراء .. اعرف التفاصيل4 تطبيقات يجيز القانون للشركات الراغبة بمزاولة الأنشطة المالية غير المصرفية استخدامهاتعرف على تشكيل لجنة السياسة النقدية وفقا لقانون البنك المركزىكيف نظمت لائحة ”العمل الأهلي” حصول الجمعيات على التبرعات؟.. اعرف الخطواتالقانون ينظم آليات تظلم ”المشروعات الصغيرة” حال صدور قرار بالغلق.. اعرف كيفعضو بـ”القومى للمرأة”: دستور 2014 أتاح لذوى الهمم فرصة حقيقية لتحقيق طموحاتهمتعرف على آلية تحديد الضرائب المستحقة على المشروعات متناهية الصغرحياة كريمة تنجح في زيادة نسبة القرى المتوافر بها مدرسة إعدادى بنسبة 4.2%كليرفيو ستحصل على براءة اختراع أمريكية لتقنية التعرف على الوجه رغم المخاوف الكبيرة
منوعات

حظك اليوم الخميس 27/5/2021 برج الجوزاء

النهار

المزاجية من الصفات المشهورة لمولود برج الجوزاء، والتى تجعله يخسر بعض الأشخاص بسبب تحوله من حالة مزاجية لأخرى فى وقت قصير، كما يتميز بفضوله الذى يجعله يتدخل فى شئون الآخرين، مما يتسبب له فى بعض المشاكل مع بعض الأشخاص، ومن مشاهير برج الجوزاء مورجان فريمان، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني
يجب أن تتذكر أخطاءك التى ارتكبتها خلال الفترة الماضية نتيجة تسرعك فى اتخاذ القرارات، والتي جعلتك تتعرض للعديد من العقوبات من رؤسائك، لذلك عليك الانتباه.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي
حاول أن تعطى فرصة للحبيب السابق للعودة مرة أخرى، فربما يشعر بالندم لما ارتكبه فى حقك، لذا اعطه فرصة واستمع له، وفكر جيداً ثم اتخذ القرار المناسب لك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي
لا تفرط فى تناول الأطعمة الدسمة التى ساعدت على زيادة وزن جسمك خلال الفترة الماضية، واتبع نظامًا غذائيًا خاليًا من الدهون، حتى يساعد على إنقاص وزنك الزائد.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته الصحية، نتيجة إهتمامه بتناول الأدوية الطبية في مواعيدها، واتباع نصائح الطبيب بشكل يومى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري