3 ديسمبر 2021 00:16 27 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

إنزاجي وأليجري أبرز المرشحين لخلافة كونتي في تدريب إنتر ميلان

النهار

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الأربعاء، عن تواجد الثنائي سيموني إنزاجي مدرب لاتسيو، وماسيمو أليجري المدير الفني السابق لفريق يوفنتوس، على رأس قائمة المرشحين لخلافة أنطونيو كونتي في تدريب إنتر ميلان، الذى رحل اليوم الأربعاء رسميا عن تدريب النيراتزوري.

ذكرت شبكة "سكاي سبورت"، أن إدارة الإنتر تواصلت خلال الأيام الماضية مع سيموني إنزاجي من أجل تولي تدريب الفريق في الموسم المقبل، وأيضا يعد أليجري أبرز المرشحين لخلافة كونتي.

وأشارت الشبكة إلى أنه اليوم سيكون موعد الاجتماع المرتقب بين رئيس نادي لاتسيو لوتيتو والمدرب سيموني إنزاجي، وفي حال عدم الاتفاق علي استمرار المدرب مع لاتسيو ستكون هناك أسماء أخرى مرشحة مثل ماوريسيو ساري وميهيلوفيتش.

وأوضحت الشبكة الإخبارية، أن كونتي اقترب من العودة للدوري الإنجليزي، وتحديدا نادي توتنهام هوتسبير، والذي قدم عرضا للمدرب الإيطالي بقيمة 20 مليون يورو راتبا سنويا.

وكانت تقارير قد أشارت أن أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان فى طريقه للرحيل عن النادى، رغم قيادة الفريق هذا الموسم للتتويج بلقب الدورى الإيطالى مؤكدة أن كونتي والإنتر سيفترقان سرميا خلال الـ48 ساعة المقبلة.

وفاز إنتر بأول لقب له فى الدورى الإيطالى منذ 11 عاما فى الموسم الثانى لكونتى، وينتهى عقد المدرب الإيطالى فى عام 2022.
وأضافت التقارير أن إنتر ميلان اقترح خطة لتحقيق 100 مليون مكاسب، وخفض مبلغ الأجور بنسبة 15-20%، وتخفيض الرواتب يعني التخلص من بعض اللاعبين المهمين وليس تقليل رواتب اللاعبين كلهم".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري