19 سبتمبر 2021 13:27 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تنسيق الدبلومات الفنى.. استمرار فتح باب حجز اختبارات القدرات بالموقع الإلكترونىمحافظ القاهرة يستعرض مع مسئولى مركز معلومات شبكات المرافق إنجازات 2021الموافقة على مقترح تحويل البرلمان العربي إلى برلمان إلكتروني بالكامل بحلول 2022وزيرة التجارة تبحث مع إحدى كبريات الشركات الأمريكية المتخصصة في مجال الملابس الجاهزة ضخ استثمارات جديدة بمصروزير الرياضة يهنئ لاعب مركز شباب كفر مجر ونادي دسوق لإنتقاله للنادي الأهليالإسكان: الانتهاء من الهيكل الخرساني لـ15برجا بالعلمين الجديدة وتنفيذ 30 ألف وحدة أخرىأبو الغيط يتوجه إلى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدةالبيئة تنفذ أكبر حملة لتنظيف الشواطئ بالإسكندرية بطول 5 كيلو مترالخشت: صرف 1800 جنيه لكافة العاملين بالجامعة من صندوق تحسين أحوال العاملينالصحة: انطلاق حملة ”معا نطمئن..سجل الآن” بالغربية والمنيا والإسماعيليةلجنة إيراد النهر:ارتفاع معدل سقوط الأمطار على منابع النيل حتى نهاية سبتمبرتنسيق الشهادات الفنية.. الخريطة الكاملة لأماكن اختبارات القدرات
رياضة

زمالك 2003 يتوج بـ بطولة الجمهورية بعد هزيمة إنبي بثلاثية بيضاء

النهار

توج فريق كرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2003 ، رسميا بطلاً لبطولة الجمهورية.. وذلك عقب الفوز على فريق إنبي بثلاثة أهداف دون رد ، في إطار الجولة رقم 18 والأخيرة من المرحلة الثانية للبطولة.

أحرز أهداف الزمالك كل من .. عبدالله محمد في الشوط الأول في الدقيقة 40 ، وكريم عبدون بالدقيقة 6 من الشوط الثاني ، وماجد هاني بالدقيقة 45 من الشوط التاني .

وتصدر زمالك 2003 المسابقة برصيد 38 نقطة ليتوج رسميا بطلا للمسابقة .

وبدء تشكيل الفريق في المباراة بكل من :
حراسة المرمي… أحمد نادر السيد
خط الدفاع… أحمد رفاعي ، محمد كمال اوماجا ، أحمد محمود ، محي جمعة
خط الوسط… مصطفى أحمد ، ماجد هاني ، أحمد عبدالرحيم ايشو ، كريم عبدون ، عبدالله محمد
خط الهجوم … عبدالرحمن حمادة الفيومي.

واجري أحمد عبدالرؤوف المدير الفني للفريق تغييرات في الشوط الثاني ، حيث شارك أحمد خالد ميسي بدلا من أحمد عبدالرحيم ايشو ، وخرج كريم عبدون ومحمد كمال اوماجا ومصطفي أحمد بسيوني ، وشارك فارس مصطفي وعلي ياسر وعبدالرحمن علي .

ويقود الفريق أحمد عبدالرؤوف مديرا فنيا ، ويساعده عامر صبري مدربا عاما ، وحسام أسامة مدربا مساعدا ، ومحمد عبد الرحيم “ميشو” مديرا إداريا للفريق ، ومدرب حراس ايمن الطويل ، و خالد عبد الرسول علاج طبيعي.

ويقود قطاع الناشئين بالنادي ، طارق يحيي رئيس قطاعات الكرة ، وجمال عبد الحميد المشرف العام على قطاعات الناشئين ، وبدر حامد مدير القطاع ، والذين حرصوا على التواجد مع مجلس إدارة النادي .

وحرص حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك وحسين السيد وحسام المندوه الحسيني اعضاء اللجنة ، وحسين السمري المدير التنفيذي ، على التواجد بمجمع ملاعب الناشئين ، من أجل مؤازرة فريق ٢٠٠٣ لكرة القدم ، أمام انبي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري