الجمعة 26 أبريل 2024 02:07 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

زمالك 2003 يتوج بـ بطولة الجمهورية بعد هزيمة إنبي بثلاثية بيضاء

توج فريق كرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2003 ، رسميا بطلاً لبطولة الجمهورية.. وذلك عقب الفوز على فريق إنبي بثلاثة أهداف دون رد ، في إطار الجولة رقم 18 والأخيرة من المرحلة الثانية للبطولة.

أحرز أهداف الزمالك كل من .. عبدالله محمد في الشوط الأول في الدقيقة 40 ، وكريم عبدون بالدقيقة 6 من الشوط الثاني ، وماجد هاني بالدقيقة 45 من الشوط التاني .

وتصدر زمالك 2003 المسابقة برصيد 38 نقطة ليتوج رسميا بطلا للمسابقة .

وبدء تشكيل الفريق في المباراة بكل من :
حراسة المرمي… أحمد نادر السيد
خط الدفاع… أحمد رفاعي ، محمد كمال اوماجا ، أحمد محمود ، محي جمعة
خط الوسط… مصطفى أحمد ، ماجد هاني ، أحمد عبدالرحيم ايشو ، كريم عبدون ، عبدالله محمد
خط الهجوم … عبدالرحمن حمادة الفيومي.

واجري أحمد عبدالرؤوف المدير الفني للفريق تغييرات في الشوط الثاني ، حيث شارك أحمد خالد ميسي بدلا من أحمد عبدالرحيم ايشو ، وخرج كريم عبدون ومحمد كمال اوماجا ومصطفي أحمد بسيوني ، وشارك فارس مصطفي وعلي ياسر وعبدالرحمن علي .

ويقود الفريق أحمد عبدالرؤوف مديرا فنيا ، ويساعده عامر صبري مدربا عاما ، وحسام أسامة مدربا مساعدا ، ومحمد عبد الرحيم “ميشو” مديرا إداريا للفريق ، ومدرب حراس ايمن الطويل ، و خالد عبد الرسول علاج طبيعي.

ويقود قطاع الناشئين بالنادي ، طارق يحيي رئيس قطاعات الكرة ، وجمال عبد الحميد المشرف العام على قطاعات الناشئين ، وبدر حامد مدير القطاع ، والذين حرصوا على التواجد مع مجلس إدارة النادي .

وحرص حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك وحسين السيد وحسام المندوه الحسيني اعضاء اللجنة ، وحسين السمري المدير التنفيذي ، على التواجد بمجمع ملاعب الناشئين ، من أجل مؤازرة فريق ٢٠٠٣ لكرة القدم ، أمام انبي.