20 مايو 2022 00:29 18 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حوادث

”جنايات الفيوم” تعاقب عاملا بالسجن 3 سنوات أصاب آخر في مشاجرة

النهار

عاقبت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات الفيوم، المتهم "خالد.ش" (عامل عادي-30 عاما)، من إحدى المناطق الشعبية بالفيوم، بالسجن 3 سنوات، وغرامة 2000 جنيها ومصادرة السلاح الناري المضبوط، وإلزامه بالمصاريف، لإدانته بحيازة سلاح بدون ترخيص وترويع وإصابة المجني عليه "سيد.ق"، في مشاجرة بينهم.


صدر الحكم، في جلسة المحكمة، اليوم، برئاسة المستشار محمد إيهاب أحمد جمال، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين، خالد محمد عبدالسلام، ومحمد محمد علي، ومحمد أسامة محمد الصاوي، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني وشعبان عجمي.

وترجع وقائع القضية، التي تحمل رقم 4675 لسنة 2020م، جنايات قسم أول الفيوم، وكلي 1019 لسنة 2020م كلي الفيوم، إلى 23 أكتوبر 2020م، بدائرة أول الفيوم، عندما تلقى قسم شرطة أول بندر الفيوم، بلاغا من الأهالي منطقة قحافة، بنشوب مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية، ووجود مصابين، وانتقلت قوة من مركز الشرطة إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة (سيد قرني علي)، خلال المشاجرة، ونقله الأهالي إلى مستشفى خاص لتلقي العلاج، قبل وصول الشرطة إلى المكان.

وبحسب تحريات مباحث القسم، فإن مشاجرة نشبت بين المتهم وبرفقته آخر كطرف أول، وبين المجني عليه (طرف ثاني)، بسبب خلافات سابقة بينهم، وعلى أثرها تقابل بعضهم البعض، فحدثت مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة، تعدى على إثرها بعضهم على البعض بالضرب وإطلاق الأعيرة النارية، وإحداث الإصابات، وإشاعة الفزع والهلع بين المواطنين بالمنطقة.

وأضافت تحريات المباحث، أن المتهم أطلق عيارا ناريا صوب المجني عليه، وأحرز سلاح ناري بدون ترخيص، وأنه تسبب في تعريض حياة المجني عليه للخطر، وأحيل المحضر إلى النيابة العامة، والتي تولت التحقيق في الواقعة، وأحالت القضية إلى محكمة جنايات الفيوم، وتداولت الدعوى خلال عدة جلسات، فأصدرت حكمها المتقدم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري