27 يوليو 2021 03:42 17 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الإثنين 24/5/2021 برج الثور

النهار

يتمتع مواليد برج الثور بالقدرة على التفكير بمنطقية شديدة، ويلجأ لهم الكثير من المقربين لهم لاستشارتهم عند الوقوع فى المشاكل أو عند إتخاذ قرارات مصيرية، كما أنهم شخصيات معروفة بكرمهم الشديد مع كل من حولهم، فلا يبخلون بتقديم المساعدات لكل من يحتاجها، ولديهم قدرة هائلة على الملاحظة، كما أنهم شخصيات طيبة للغاية، ودائمًا ما يهتمون بعائلتهم ويحاولون قضاء الكثير من أوقاتهم بصحبة أقاربهم، ومن مشاهيره ميجان فوكس، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
تتعرض للإجهاد الشديد بسبب ضغط العمل، وقد تجد أن الوقت المطلوب لتحقيق أهدافك ينفذ دون الانتهاء منه، ومع ذلك لا يمكنك فعل شيء، اترك الأمور تعبر بسلاسة، وستتحسن الأمور فى النهاية.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
تواجه خلافات مع شريك حياتك اليوم قد تصل لحد الانفصال إذا ساءت الأمور، لذا تعامل مع هذه الخلافات على أنها ستكون مؤقتة، وحاول الاحتفاظ بهدوئك، ولا تدع غرورك يتحكم فيك، واذهب إلى شريك حياتك وتحدث معه وحاول إزالة سوء التفاهم الذي سيطر على علاقتكما.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
تقوم بتغيير روتينك الغذائى، لكن حاول استشارة شخص متخصص، حتى لا تكثر من بعض العناصر الغذائية التى لا يحتاجها جسمك فى الوقت الحالى، وواظب على ممارسة التمارين الرياضية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور
العناد سيتسبب فى وقوعك بعدد من المشاكل، لذا حاول التفكير بمنطقية ووضوح، وقم بما يمليه عليه عقلك، بدلًا من التصرف بناء على غرائزك ومشاعرك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري