السبت 20 أبريل 2024 02:46 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ليست بجدول الزيارة..رئيس الوزراء يتفقد مصانع بشكل مفاجئ ببورسعيد رئيس الوزراء يتفقد مصنع لتكرير وتعبئة الزيوت النباتية ببورسعيد جامعتا المنصورة وبورسعيد تناقشان محاور تنمية الاقتصاد الأزرق وأفاق تفعيل المنطقة الاقتصادية بمؤتمر الاقتصاد الأزرق وفرص التنمية المستدامة صحة الشرقية تقدم الخدمة لما يقارب ٢٢٠٠ مريض في القافلة الطبية بقرية بحر البقر بالحسينية خلافات مالية تنتهى بقتيل في شبرا الخيمة.. وضبط المتهم رئيس مجلس الوزراء يتفقد توسعات مصنع بيراميدز ” أحد مصانع الإطارات المتخصص في إنتاج إطارات الملاكي بمقاسات مختلفة :محافظ الشرقية يشهد افتتاح موسم حصاد محصول القمح لعام 2024 يبدأ من 20 جنيها .. تعرف علي أسعار تذاكر زيارة متحف قناة السويس محافظ الفيوم: الانتهاء من إنشاء وتطوير 19 نقطة إسعاف بقرى إطسا ويوسف الصديق الإعلامى حامد محمود يعزي اللواء أحمد الشحات فى وفاة والدته توريد ١٧٠١ طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا

منوعات

حظك اليوم الإثنين 24/5/2021 برج الجوزاء

الاستقلال من أبرز صفات مولود برج الجوزاء، فهو شخص مستقل بذاته، لا يعتمد على الآخرين في أي شيء، كما أنه يتميز بالغموض وحب الخصوصية، فلا يسمح لأي شخص بمعرفة الكثير عنه، رغم أنه شخص اجتماعي ولديه العديد من الصداقات والعلاقات الاجتمباعية، كما لديه القدرة على التكيف مع جميع الأوضاع، ويعتبر التهور من أبرز عيوبه، ومن مشاهير برج الجوزاء، المطربة اللبنانية دينا حايك، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني
أنت شخص متجدد في مجال عملك، فلا تجعل البعض يغيرون هذه الصفة بك، فأنت مبتكر لكل ما هو جديد وتستطيع تنفيذه، ولا تستسلم للإحباط، لأنه قد يكون بسبب غيرة زملائك منك، لذا كن حذرًا.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي
لا تحاول إثارة غصب حبيبك عن طريق الغيرة، فقد تكون مجاملًا أكثر من الحد اللازم مع الآخرين، لذا حاول أن تراعي مشاعره وغيرته.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي
هذه الفترة تهمل صحتك بشكل ملحوظ جدًا، فحاول الاهتمام بصحتك جيدًا، وممارسة التمارين الرياضية خلال اليوم، والمشي في الصباح لاستنشاق الهواء، وستتحسن حالتك الصحية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء الفترة المقبلة، قضاء وقت أطول مع شريك الحياة، خاصة أنه يحتاج ذلك منذ وقت طويل.